مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين
بحضور الشيخين الزامل والشبيب

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين

الساعة 12:37 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3725
0
طباعة
مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (13)
المواطن - عريجاء

  ......       

أقام مجمع حلقات آل عشيوان بحي عريجاء الأوسط حفلاً لتكريم طلابه المميزين للفصل الدراسي الأول من العام الحالي 1436هـ/1437هـ، أقيم الحفل على شرف الشيخ مبارك بن عبدالله الشبيب مدير مركز إشراف الدائري الغربي بالجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم في الرياض والشيخ ماجد بن عبدالله الزامل إمام جامع الدكتور ناصر الطيار بالرياض.
بدأ الحفل بتلاوة للطالب عبدالرحمن بن حسن عبده الفائز بمسابقة الصوت الندي، تلاها قراءة للوالد شينان بن سعيد الشهري أحد كبار السن الملتحقين بحلقة تصحيح التلاوة.
وتحدث الشيخ ماجد الزامل بكلمة شكر فيها القائمين على الحلقات التي تعد من الحلقات المميزة التي سمع عنها ما يثلج الصدر، وأشار إلى أهمية ترجمة كتاب الله إلى سلوك عملي بأن نأتمر بأوامره وننتهي عن نواهيه ونقتفي أثر نبيه صلى الله عليه وسلم في حياتنا وسلوكنا وأن يلامس كتاب الله قلوبنا عند قراءته، مطالباً الجميع بأن يملؤوا قلوبهم بالقرآن وأن يكونوا دعاة إلى الله، سائلاً الله أن يجعل القرآن العظيم ربيع قلوبنا ونور أبصارنا.
ثم كرم الزامل والشبيب الطلاب المتميزين في حلقات المجمع خلال الفصل الدراسي الأول، وفي نهاية الحفل كرم الشيخ محمد بن علي هزازي الشيخ ماجد الزامل بدرع تذكاري لرعايته للحفل.
جدير بالذكر أن حلقات مجمع الشيخ محمد بن صالح بن سلطان رحمه الله تأسست عام 1407هـ، ويدرس بها أكثر من250 طالباً، وتحتوي على 17 حلقة قرآنية، ويشرف عليها إشرافاً عاماً الشيخ عثمان بن ناصر العثمان وتعد من ضمن الحلقات التابعة لمركز إشراف الدائري الغربي.
مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (6)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (10)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (11)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (12)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (9)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (4)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (5)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (7)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (8)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (3)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (2)

مجمع آل عشيوان يُكرم طلابه المميزين (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. أهالي بحر أبوسكينة يؤدون الصلاة على الشهيد آل زياد

المواطن- بحر أبو سكينة أدت جموع غفيرة اليوم