#محمد_بن_سلمان ورئيس وزراء #باكستان يبحثان التعاون المشترك

الأحد ١٠ يناير ٢٠١٦ الساعة ٨:١٨ مساءً
#محمد_بن_سلمان ورئيس وزراء #باكستان يبحثان التعاون المشترك

استقبل رئيس الوزراء الباكستاني نواز شريف في إسلام آباد- اليوم- صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع.
ورحّب رئيس الوزراء بسمو ولي ولي العهد في باكستان، فيما عبّر سموه عن شكره على الحفاوة والاستقبال التي حظي بها والوفد المرافق.
ونقل سمو ولي ولي العهد تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لفخامة رئيس جمهورية باكستان الإسلامية ودولة رئيس وزراء باكستان، فيما حمّله دولته تحياتهما لخادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي العهد.
وقد عقد رئيس الوزراء الباكستاني وسمو ولي ولي العهد اجتماعًا بحضور وفدَيِ البلدين.
وجرى خلال الاجتماع بحث أوجه التعاون الثنائي بين المملكة وباكستان، في مختلف المجالات والسبل الكفيلة بتطويره، بالإضافة إلى تبادل الآراء حول عدد من الموضوعات التي تشهدها الساحتان الإسلامية والدولية.
حضر الاجتماع من الجانب السعودي وزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي، والمستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد الخطيب، والمستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى.
فيما حضره من الجانب الباكستاني وزير الدفاع الباكستاني خواجه آصف، ووزير المالية إسحاق دار.

ولي ولي العهد ولي ولي العهد1