مدرسة بنات تفتح أبوابها لأولياء الأمور.. ترحيب بين الآباء وجدل على شبكات التواصل
الإدارة أكدت أن اللقاء كان خاليًا من أي منسوبات نهائيًّا كما كان بتواجد رجال الهيئة

مدرسة بنات تفتح أبوابها لأولياء الأمور.. ترحيب بين الآباء وجدل على شبكات التواصل

الساعة 11:53 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6275
0
طباعة
مدرسة بنات تفتح أبوابها لأولياء الأمور.. ترحيب بين الآباء وجدل على شبكات التواصل
المواطن- عبدالعزيز العلي

  ......       

أثار قرار اتخذته المدرسة ٣٣١ الابتدائية بفتح أبواب المدرسة لزيارة لأولياء الأمور، للمرة الثانية بعد حصول المدرسة على الإذن المسبق من الجهات المعنية، حفيظة المحتسبين في شبكات التواصل الاجتماعي، وطالبوا بتدخل هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة الرياض.

وشهدت شبكات التواصل هجومًا عنيفًا وغير مبرر من المحتسبين على المدرسة وإدارة المدرسة، بينما كان رد أولياء الأمور بمباركة الخطوة، واعتبروها فكرة مبتكرة وجديدة تهدف إلى تحفيز فلذات أكبادهم على الإبداع والاطلاع على مستواهم العلمي، وتشعرهم بالفرح والسرور في وقوف آبائهم معهم في يوم مميز وحافل.

“المواطن” تنقل رد إدارة المدرسة على المشككين في الحفل، حيث قالت الإدارة: إن اللقاء كان خاليًا من تواجد أي منسوبات بالمدرسة نهائيًّا، كذلك بتواجد رجال الهيئة، والحفل تم إدارته من قبل ولي أمر قائدة المدرسة وأبنائها.

وأكدت إدارة المدرسة هدف الملتقى أنه في الملتقى الأول للآباء جاءت الاستجابة سريعة، وتجاوب بنّاء، ودعم للمدرسة ومنجزاتها، ما لم تلاحظه الإدارة في اجتماعات الأمهات، فلا يوجد تجاوب من قبل الأمهات ولا يحضرن مجالس الأمهات، ووجدت الإدارة الآباء أفضل حضورًا وتجاوبًا.

“المواطن” حصلت على فيديو يبرز فقرات الحفل، رصدت فيه تواجدًا كثيفًا وسعادةً من أولياء الأمور.

مدرسة بنات أبها

كارت دعوة


 


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. زواحف غريبة على سطح المريخ

المواطن – وكالات زعم عدد من المنظرين، أن