مدير “أوقاف فهد عبدالله العويضة الخيرية” في مقر جامعة المدينة العالمية بـ #ماليزبا
بهدف الاطلاع على مسيرتها وتوظيف التكنولوجيا لدعم التّعلّم

مدير “أوقاف فهد عبدالله العويضة الخيرية” في مقر جامعة المدينة العالمية بـ #ماليزبا

الساعة 12:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5915
0
طباعة
المدير-التنفيذي-جامعة-المدينة-العالمية-محمد-خليفة-التميمي
المواطن -ماليزيا

  ......       

استضاف المدير التنفيذي لجامعة المدينة العالمية الأستاذ الدكتور محمد بن خليفة التميمي، الأستاذ ناصر بن محمد العقيلي؛ نائب المدير العام لمؤسسة أوقاف فهد عبدالله العويضة الخيرية ومقرها في السعودية، وبرفقته الأستاذ محمد بن سعد التميمي، وذلك في المقر الرئيس للجامعة بشاه علم- ماليزيا.
وتهدف هذه الزيارة إلى الاطلاع على مسيرة الجامعة والتعرف على إنجازاتها المتميزة في حسن توظيف الأدوات التكنولوجية المعاصرة لدعم عملية التّعلّم والتعليم، وإسهامها الكبير في تأهيل وإعداد الكوادر الإدارية والأكاديمية في مجالات مختلفة ليكونوا مساهمين في بناء مجتمعهم.
وجرى في اللقاء عرضا تعريفياً شاملاً عن الجامعة، واحتوى على نشأة الجامعة، وأهدافها، وعدد كلياتها الفاعلة، وبرامجها المطروحة والمعتمدة، كما قدم نبذة عن الأنظمة التّعليمية والأكاديمية المطّبقة في نظام إدارة التّعليم التفاعلي (عليم)، ونظام الحرم الجامعي(سي إم إس) وغيرها من البوابات المساندة لعمليات التعليم والإدارة: (بوابة الطالب وشركاء التعليم).
وفي نهاية اللقاء سجل الضيف الكريم في كتاب ضيوف الجامعة:” الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين.. أما بعد: فقد زرت جامعة المدينة العالمية في ماليزيا، ورأيت ما يثلج الصدر ويسرّ المسلم رأينا العلم التقني.. أسأل الله لهم التوفيق والسداد والله ولي التوفيق، وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين”.


قد يعجبك ايضاً

أحد والقادسية يتعادلان في دوري الشباب لكرة القدم

تعادل فريقا أحد والقادسية بهدف لكل منهما خلال