مشاكل “خدمات الكهرباء” على طاولة #مستشار_المستهلك .. الثلاثاء

الأحد ٣١ يناير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٣ مساءً
مشاكل “خدمات الكهرباء” على طاولة #مستشار_المستهلك .. الثلاثاء

يستضيف برنامج “مستشار المستهلك”- يوم الثلاثاء القادم- مدير إدارة رعاية المستهلك في هيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج، سمو الأمير سعود بن عبدالرحمن آل مقرن؛ للحديث عن “حقوق وواجبات العملاء عند مقدّم خدمة الكهرباء”، من حيث التعريفة الجديدة لفواتير الكهرباء، وكيفية التعامل مع المشاكل التي قد تواجه العملاء. يأتي ذلك ضمن حلقات البرنامج الذي يهدف إلى توعية المستهلك وتعريفه بحقوقه وواجباته.

وينطلق البرنامج الذي يمتد لساعتين؛ في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ويقوم باستقبال الأسئلة حول حقوق وواجبات العملاء عند مقدم خدمة الكهرباء، بالإضافة لتقديمه رسائل توعوية تهم العملاء عبر هاشتاق #مستشار_المستهلك .

ويتلقّى “مستشار المستهلك” الأسئلة والاستفسارات عبر الهاتف (0114102765)، وكذلك عن طريق حساب تويتر الخاص بالجمعية @cpaksa، وأيضًا من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

من جانبها قالت المشرفة العامة على البرنامج الأستاذة نادرة الموسى: ستستعرض الحلقة بعضًا من أهم الرسائل التوعوية التي تهم العملاء، وستُنقل أثناء الحلقة على حساب الجمعية بموقع التواصل “تويتر”، تتعلّق بنصائح وإرشادات يجب أن يعرفها كل عميل، بالإضافة لأهمية معرفة الحقوق والواجبات التي وُضِعت لهم، علاوةً على مناقشة أعطال التيار وقت الذروة، وكيفية التعامل مع مشاكل فصل الخدمة؛ نتيجة عدم السداد أو لأي أسباب أخرى.

وأضافت: “ندعو المهتمين والمتضررين لإرسال استفساراتهم عبر قنوات التواصل، فيما يتم استقبال ضيف الحلقة الاستفسارات الهاتفية في تمام الساعة الواحدة ظهرًا، ولمدة ساعتين كاملتين”.

تجدر الإشارة إلى أن برنامج “مستشار المستهلك” يأتي ضمن برامج الجمعية الموجّهة للمستهلكين، ويستضيف في كل حلقة ضيفًا يتحدّث عن جانب مهم يلامس احتياجات شريحة كبيرة من المستهلكين، من خلال الإجابة عن استفساراتهم وتعريفهم بحقوقهم وواجباتهم، بالإضافة لتقديم رسائل توعوية في كل حلقة.