“مكافحة المخدرات” في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي
شاركت فيه جهات حكومية كالجمارك وحرس الحدود

“مكافحة المخدرات” في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي

الساعة 7:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5195
0
طباعة
"مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي8
المواطن- الرياض

  ......       

افتتح عبدالإله بن محمد الشريف أمين عام اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات، بحضور الدكتور سعيد بن تركي الملة عميد كليات الدراسات العليا بكليات الشرق العربي، الملتقى العلمي للوقاية في بيئات التعليم الجامعي الذي يقام بكليات الشرق العربي، بحضورعدد من المختصين، والذي صاحَبَه معرض توعوي ووقائي بأضرار المخدرات، بمشاركة عدد من الجهات الأمنية.

وبدأ البرنامج اللقاء بآي من الذكر الحكيم، ثم فيلم وثائقي عن جهود المديرية العامة لمكافحة المخدرات، تناول تقديم موجز عن جهود المملكة في مكافحة المخدرات، والأساليب الوقائية التي تقوم بها الدولة لحماية المجتمع من هذه الآفة؛ مستعرضاً أساليب الردع التي اتخذتها المملكة.

واستعرض “الشريف” أبرز الإنجازات بالأرقام في مجال مكافحة المخدرات، ونوعية وكمية المخدرات المضبوطة والقادمة عبر حدود المملكة الجوية والبرية والبحرية.

عقب ذلك قدّم فيلماً وثائقياً عن المشروع الوطني للوقاية من المخدرات “نبراس”، الذي أطلق مجموعة برامج لحماية المجتمع من خطر المخدرات، والذي يحظى برعاية صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات حفظه الله.

وأبان الفيلم الجوانب التي يؤديها هذا البرنامج؛ منها برنامج الأسرة والطفل، وكذلك برنامج البيئة التعليمية، وبرنامج الإعلام والإعلام الجديد؛ مستعرضاً النجاحات التي حققها هذا المشروع.

وشارك بالفعالية: المديريةُ العامة لمكافحة المخدرات، وحرس الحدود، والحرس الوطني، ومستشفى الصحة النفسية، والجمارك.

"مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي9 - Copy "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي9 "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي55 - Copy "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي55 "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي66 "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي77 "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي "مكافحة المخدرات" في الملتقى العلمي للتعليم الجامعي85

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بيان مشترك للمملكة وقطر والإمارات وتركيا للمطالبة بجلسة في الأمم المتحدة لمناقشة وضع سوريا

المواطن – واس قررت ممثليات المملكة العربية السعودية