مهرجان زيتون #الجوف يخصص 3 جوائز للتغطيات الإعلامية

الأحد ٣ يناير ٢٠١٦ الساعة ٨:٤٦ مساءً
مهرجان زيتون #الجوف يخصص 3 جوائز للتغطيات الإعلامية

اعتمد رئيس اللجنة العليا لمهرجان الزيتون بالجوف- المهندس عجب القحطاني- إطلاق ثلاث جوائز للتغطيات الإعلامية للمهرجان، الذي ينطلق الأربعاء القادم الموافق 26/ 3/ 1437هـ ويستمر حتى 6/ 4/ 1437هـ، تحت شعار #زيتوننا_بركة ، في مركز الأمير عبدالإله الحضاري.
وبيّن المدير التنفيذي للمهرجان- الأستاذ حسين الخليفة- أن الجوائز المعتمدة للتغطيات الإعلامية جاءت كالتالي:
جائزة أفضل تغطية صحفية بالصحف الرسمية ومقدارها 5000 ريال.
شروط المشاركة:
1. الأكثر نشرًا صحفيًّا عن المهرجان.
2. ألا تعتمد اعتمادًا كليًّا على ما يُنشر من قبل لجنة الإعلام للمهرجان، بحيث يقوم الصحفي بإعداد تقارير صحفية خاصة بالمهرجان فيما لا يقل عن تقرير واحد.
3. يقوم الراغب بالمشاركة بجمع روابط وصور ما قام بنشره وإرساله قبل تاريخ 4/ 4/ 1437هـ على البريد الإلكتروني للمهرجان [email protected].
جائزة أفضل تغطية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر- إنستقرام- سناب شات) ومقدارها 5000 ريال.
شروط المشاركة:
1. أن يقوم المشارك بتغطية يومية للمهرجان عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي (تويتر- إنستقرام- سناب شات).
2. الإبداع بعمل التغطيات للمهرجان.
3. التأثير والتسويق لتغطياته.
4. على الراغبين بالمشاركة إبلاغ لجنة الإعلام عبر البريد الإلكتروني للمهرجان [email protected] أو الواتساب جوال: 0544804341 عن رغبتهم بالمشاركة لمتابعة التغطيات عبر حساباتهم قبل تاريخ 26/ 3/ 1437هـ.
وسيتم صرف جوائز عينية لجميع التغطيات المميزة.
جائزة يومية لأفضل صورة عبر هاشتاق المهرجان #زيتوننا_بركة (تويتر- إنستقرام)، عبارة عن جهاز جوال جالكسي يتم السحب عليه يوميًّا.
ودعا “الخليفة” الجميع للمشاركة؛ حيث أتيحت لهم الفرصة، ومتابعة حسابات المهرجان عبر مواقع التواصل الاجتماعي @aljouf_olivefes، وأي استفسار عن المشاركة عن طريق البريد الإلكتروني للمهرجان [email protected] أو الواتساب جوال: 0544804341، وبيّن “الخليفة” أنه يُمنع أعضاء اللجان العاملة بالمهرجان من المشاركة.