مواطن يتهم رجل مرور باستيقافه ظلماً والتعسف معه في #بريدة

الثلاثاء ١٢ يناير ٢٠١٦ الساعة ٧:٤٤ مساءً
مواطن يتهم رجل مرور باستيقافه ظلماً والتعسف معه في #بريدة

اشتكى مواطن من ظلم أحد رجال مرور مدينة بريدة، عندما قام باستيقافه بحجة قطع الإشارة الضوئية، وهو لم يقم بذلك؛ على حد قوله.

وقال المواطن: إنه فوجئ عندما قام رجل مرور بإيقافه، مساء الثلاثاء الماضي؛ بحجة قطع الإشارة الضوئية الواقعة مقابل مبنى مديرية شرطة منطقة القصيم.

وبيّن أنه جاء إلى مدينة بريدة هو وعائلته للتسوق، وأن رجل المرور عندما قام بإيقافه طلب منه إحضار أي شخص لأخذ عائلته والذهاب معه لمقر المرور.

وأشار المواطن إلى أنه رفض ذلك؛ لأنه لم يقطع الإشارة، وأن المخالفة غير صحيحة، والأمر لا يستحق أن يأتي بشخص ينقل أهله إلى مقر سكنه الذي يبعد عن مدينة بريدة حوالى 50 كم.

وتابع: أنه طلب من رجل المرور أخذ رخصة القيادة واستمارة السيارة، وسيقوم بمراجعة مقر المرور لتقديم اعتراضه على إيقافه دون قطع الإشارة؛ إلا أن رجل المرور أصر على تحرير مخالفة له وسحب أوراقه؛ مما جعله لا يستطيع السفر والذهاب لأي مكان -خلال إجازة الربيع- لعدم وجود أي أوراق ثبوتية لمركبته.

وأردف المواطن: راجعت مرور بريدة يوم الأحد الماضي، واستغربت بأن مَن لديه أوراقي رفض سماع أقوالي؛ طالباً مني إدخال المركبة للحجز، ومن ثم رفع تظلمي لهيئة الجزاءات.

وناشد المواطنُ المسؤولين بوزارة الداخلية ومدير عام المرور بالمملكة بالنظر لما تَعَرّض له من ظلم.

من جهتها تواصلت صحيفة “المواطن” مع المتحدث الرسمي لمرور منطقة القصيم المقدم “علي اللاحم” حول الموضوع؛ ولكنه التزم الصمت ولم يعلّق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    الأدلة سيدة الأحكام أثبت أن السيارة لم تكن بالموقع ساعة ودقيقة الحدس وتطلع فوراً وإلا أنتظر محاكمتك .وإن كانت السيارة مصورة بمواقع أخرى رحت بها ياشاطر أنت والشهود .