مواطن يتهم رجل مرور باستيقافه ظلماً والتعسف معه في #بريدة
ناشد المسؤولين النظر لما تَعَرّض له من ظلم بعدما سحب أوراقه

مواطن يتهم رجل مرور باستيقافه ظلماً والتعسف معه في #بريدة

الساعة 7:44 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5720
1
طباعة
بريدة
المواطن- خاص- القصيم

  ......       

اشتكى مواطن من ظلم أحد رجال مرور مدينة بريدة، عندما قام باستيقافه بحجة قطع الإشارة الضوئية، وهو لم يقم بذلك؛ على حد قوله.

وقال المواطن: إنه فوجئ عندما قام رجل مرور بإيقافه، مساء الثلاثاء الماضي؛ بحجة قطع الإشارة الضوئية الواقعة مقابل مبنى مديرية شرطة منطقة القصيم.

وبيّن أنه جاء إلى مدينة بريدة هو وعائلته للتسوق، وأن رجل المرور عندما قام بإيقافه طلب منه إحضار أي شخص لأخذ عائلته والذهاب معه لمقر المرور.

وأشار المواطن إلى أنه رفض ذلك؛ لأنه لم يقطع الإشارة، وأن المخالفة غير صحيحة، والأمر لا يستحق أن يأتي بشخص ينقل أهله إلى مقر سكنه الذي يبعد عن مدينة بريدة حوالى 50 كم.

وتابع: أنه طلب من رجل المرور أخذ رخصة القيادة واستمارة السيارة، وسيقوم بمراجعة مقر المرور لتقديم اعتراضه على إيقافه دون قطع الإشارة؛ إلا أن رجل المرور أصر على تحرير مخالفة له وسحب أوراقه؛ مما جعله لا يستطيع السفر والذهاب لأي مكان -خلال إجازة الربيع- لعدم وجود أي أوراق ثبوتية لمركبته.

وأردف المواطن: راجعت مرور بريدة يوم الأحد الماضي، واستغربت بأن مَن لديه أوراقي رفض سماع أقوالي؛ طالباً مني إدخال المركبة للحجز، ومن ثم رفع تظلمي لهيئة الجزاءات.

وناشد المواطنُ المسؤولين بوزارة الداخلية ومدير عام المرور بالمملكة بالنظر لما تَعَرّض له من ظلم.

من جهتها تواصلت صحيفة “المواطن” مع المتحدث الرسمي لمرور منطقة القصيم المقدم “علي اللاحم” حول الموضوع؛ ولكنه التزم الصمت ولم يعلّق.


قد يعجبك ايضاً

#وظائف شاغرة بشركة التصنيع الوطنية في الجبيل

المواطن- خالد الأحمد أعلنت شركة التصنيع الوطنية عبر