مورينيو “العاطل” يقتل وقت الفراغ بعالم السياسة

مورينيو “العاطل” يقتل وقت الفراغ بعالم السياسة

الساعة 4:17 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
6955
0
طباعة
البرتغالي جوزيه مورينيو
المواطن-نت

  ......       

منذ طرده من نادي تشلسي اللندني، لم يتمكن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من الحصول على عمل في أي من الأندية الكبيرة بشكل عام، والإنجليزية بشكل خاص.
ويبدو أن الفراغ “قاتل” بالنسبة إلى مورينيو، العاطل عن العمل حاليا، والذي عمل في تدريب أندية أوروبية لعدة سنوات خارج بلاده.
مؤخرا، نشر المدرب السابق للبلوز تسجيلا مصورا له، يبدو أنه مقدمة لدخوله إلى عالم السياسة في البرتغال، وفقا لما ذكرته صحيفة “غارديان” البريطانية.
وخلال التسجيل، الذي نشر الأربعاء الماضي، أعلن مورينيو دعمه وتأييده للمرشح الرئاسي في البرتغال مارسيليو ريبيلو دي سوزا، قال فيه إنه يعتقد أن مرشح يمين الوسط هو الخيار الأنسب للبرتغال.
وقال في رسالته “هذه هي المرة الأولى التي أعلن فيها دعمي لأحد المرشحين، وذلك لأنني أعتقد أن البرتغال تحتاج إلى أن تتخذ الخيار الصحيح أكثر من أي وقت مضى”.
وأضاف مورينيو “لدي فهم واضح بأننا نحتاج إلى فائز، ولكن ليس لأي فائز، نحن نحتاج إلى شخص يتمتع بالكاريزما، ونحن نحتاج إلى شخص يجمع خصائص الفائز مع الكاريزما.. أعتقد أن هذا ما تحتاج إليه البرتغال حاليا”.
وتابع يقوله “لذلك ومن دون أي تحفظ، اتخذت هذا الموقف العلني للمرة الأولى في حياتي: إنني أصوت لصالح دي سوزا، وأقوم بذلك لأنني مقتنع بأنه الخيار الأمثل لنا جميعا”.
يشار إلى أن البرتغاليين سيتوجهون الأحد المقبل إلى صناديق الاقتراع لاختيار رئيس للبلاد، ويتصدر دي سوزا ترشيحات الفوز في استطلاعات الرأي، ويتقدم على منافسه المحافظ أنيبال كافكو سيلفا.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. شاب يقتل نفسه شنقًا في توقيف طريف

المواطن – شريف النشمي – طريف أقدم مواطن