موقع “فوتبول ليكس” يكشف السعر الحقيقي لـ غاريث بيل

موقع “فوتبول ليكس” يكشف السعر الحقيقي لـ غاريث بيل

الساعة 8:10 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
4205
0
طباعة
موقع "فوتبول ليكس" يكشف السعر الحقيقي لـ غاريث بيل
المواطن- نت

  ......       

كشف موقع “فوتبول ليكس” الخميس 21 يناير/كانون الثاني عن أسرار صفقة انتقال اللاعب الويلزي غاريث بيل إلى صفوف ريال مدريد الإسباني في صيف عام 2013 قادما من توتنهام الإنجليزي.
 
وبالرغم من تأكيد الصحف الإنجليزية بأن النجم الويلزي بات أغلى لاعب في التاريخ عندما وقع عقدا مع ريال مدريد، إلا أن الأخير تكتم على السعر الحقيقي لـ بيل مؤكدا أن البرتغالي كريستيانو رونالدو هو الأغلى في التاريخ بمبلغ 94 مليون يورو قادما من مانشستر يونايتد عام 2009 ، وادعى النادي الملكي أن صفقة بايل قدرت بـ 91.5 مليون يورو.
 
ونشرت صحيفة “ماركا” صورا للعقد الذي وقعه رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مع غاريث بيل والذي جاء فيه أن النادي الإسباني اتفق مع توتنهام على أن يتم تسجيل الصفقة في الاتحاد الإسباني بقيمة 91.5 مليون يورو، بشرط دفع المبلغ في ظرف أسبوعين.
 
لكن العقد تضمن بندا آخر يقر بأن الصفقة ستزيد بنسبة 6 % في حال دفعت على 4 أقساط، وهو ما فعله ريال مدريد بالفعل، إذ قام بتسديد دفعتين في صيف 2014 ودفعة أخرى في صيف 2015، فيما سيدفع القسط الأخير في صيف 2016 .
 
وبالاستناد إلى البند الثاني من العقد فإن صفقة غاريث بيل مع ريال مدريد زادت بنسبة 6 % لتصبح 99.7 مليون يورو إضافة إلى 1.01 مليون يورو كعلاوات ليصبح السعر الإجمالي والحقيقي لانتقال غاريث بيل من توتنهام إلى ريال مديد 100.7 مليون يورو، ما يعني أنه رسميا أغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

قد يعجبك ايضاً

الملك في برقية لـ “تميم” : الزيارة أتاحت تعزيز علاقتنا الأخوية

المواطن – واس بعث خادم الحرمين الشريفين الملك