هكذا استقبل المواطنون نبأ #السعودية_تقطع_علاقتها_بإيران
ترحاب واسع ومطالبات للدول العربية بفِعل المثل

هكذا استقبل المواطنون نبأ #السعودية_تقطع_علاقتها_بإيران

الساعة 10:27 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7425
0
طباعة
حريق السفارة السعودية بايرانaa
المواطن - شريف النشمي

  ......       

أيَّد آلافُ المواطنين السعوديين قرارَ المملكة مساء أمس الأحد، بقطع علاقاتها مع إيران، مؤكدين أنها الخطوة الحازمة مع “خبث المجوس”.
وشارك العديد منهم عبر هاشتاق #السعودية_تقطع_علاقتها_بإيران والذي احتل الترند العالمي بتعليقات اتفقت على دعم هذه الخطوة المباركة.
ورصدت “المواطن” بعضاً من تعليقات المواطنين والمواطنات؛ حيث قال فهد بن حافظ “‏عزم وحزم وقوة وشموخ، آن الأوان لدهس وجه الإرهاب عسكرياً وسياسياً”.
وقال راشد الزهراني “‏سنة الحزم الحمد لله سنة فيها الاختبار الحقيقي ‏للعرب والتحالف الجدي، وها نحن بكل فخر نقولها ‏وشيء جميل أن ‏السعودية تقطع علاقتها بإيران”.
وغرد فنيش العجلان “‏‏قرار حكيم جاء نتيجة تراكم التصرفات الإيرانية العدائية”، بينما قال سلطان الحنيني “‏الحمد لله علمنا يرفع الراس ‏ولا نخضع إلا لله اللي أمرنا‏.. ‏أما كلاب الفرس تقطع وتنداس ‏ولا همنا فيهم وربي نصرنا”.
‏وشارك زنيفر البلي قائلاً “‏النظام الإيراني المجرم لم يتباكى على آلاف الأطفال الذين قتلوا بسوريا بل ساعد على قتلهم مع النظام ويتباكى على إرهابيين”.
وقال جزاع القويفل “إإيران كالسرطان الخبيث.. لن تُشفى الأمة منه إلا بعد أن يُزال هذا الشر منها”.
ودعا صالح الخليوي الدول العربية للاقتداء بالمملكة قائلاً “ملالي إيران في صدمة من الخطوة السعودية وننتطر من الأشقاء في الخليج أولاً والعرب ثانيا قطع علاقاتهم بإيران”.
وشارك أحمد موسى لبلوي ببيتي شعر قائلاً: “لا تحرا خير من ذيل المجوس.. قص دبره والحق الرأس الذنب، تل راسه يا ملكنا ثم دوس ‏فوق خشمك يالخميني تنضرب”.
ورأى سيف السهلي أن إيران وتصرفاتها العدوانية ‏السبب المعلن فيها هو “تنفيذ الحكم القضائي في نمر، والسبب الحقيقي هو قطع يدها في اليمن”.
وقال عبدالمجيد السماري المملكة “تراعي الأعراف والقوانين الدبلوماسية في طرد دبلوماسيين إيران عكس البلطجة التي حدثت لبعثاتها في إيران”.
وقال حمود ربيل “الغطرسة الإيرانية والحزم السعودي طرد سفير الإيراني ضربة أخرى توجهها السعودية لإيران”، وأضاف يوسف العنزي “تصدي المملكة العربية السعودية للمشروع الفارسي للهيمنة على الدول العربية سيخلده التاريخ وتذكره أجيالنا”.


قد يعجبك ايضاً

الفالح لمنسوبي أرامكو: تغرسون شجرة طيبة يقطف ثمارها المواطنون وشعوب العالم

المواطن – الرياض قال وزير الطاقة والصناعة والثروة