هلال #المدينة يباشر ١٥٦٨٥ بلاغاً خلال 3 أشهر
بزيادة بلغت 6% عن نفس الفترة العام الماضي

هلال #المدينة يباشر ١٥٦٨٥ بلاغاً خلال 3 أشهر

الساعة 11:11 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2125
0
طباعة
حودث-المدينة (2)
المواطن - شريف النشمي – المدينة المنورة

  ......       

باشرت فرق الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خلال الربع الأول لعام ١٤٣٧هـ نحو ١٥٦٨٥ بلاغاً إسعافياً في زيادة بلغت ٦٪ في المجموع العام للفترة نفسها من العام الماضي والذي بلغت عدد البلاغات فيه ١٣٦٨١ بلاغاً.
وصرح المتحدثُ الرسمي باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة المدينة المنورة خالد بن مساعد السهلي بأن الفرق الإسعافية بالمنطقة باشرت خلال العام المنقضي ٥٧٧٧ حادثاً تنوعت ما بين الحوادث المرورية والحوادث المنزلية وحوادث العمل في زيادة بلغت ٨٪ عن العام الماضي كما شملت الإحصائية ما مجموعة ٩٩٠٨ حالات مرضية تنوعت بين مختلف الأمراض مثل التنفسية والقلبية وحالات الإغماء ومختلف الأمراض الأخرى في زيادة بلغت ٦٪ عن العام الماضي.
وبين السهلي أنه تمت مباشرة ٢٠٦٨ حادثاً خلال شهر ربيع الأول لهذا العام تم نقل ٨٣١ حالة ولم يتم نقل ١٢٣٧ حالة لأسباب متعددة مثل العلاج في الموقع أو رفضت النقل أو عدم وجود إصابة.
فيما تمت مباشرة ٤٣٧٧ حالة مرضية للشهر الماضي تم نقل ١٨٠٥ حالات ولم يتم نقل ٢٥٧٢ حالة بسبب العلاج في الموقع أو رفضت النقل.
وتم تنفيذ جميع البلاغات أعلاه عن طريق الفرق الإسعافية الأرضية وتساندها فرق الاستجابة المتقدمة والإسعاف الجوي والجدير بالذكر بأن الإسعاف الجوي السعودي قد تعامل مع عدد ٢٧ بلاغاً خلال الشهر الماضي.

حودث-المدينة (4)

حودث-المدينة (3)

حودث-المدينة (1)


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. مدني الدمام يباشر تسرب غاز بالصناعية الأولى

المواطن – الدمام باشر رجال الدفاع المدني بالدمام