هنا.. حقيقة “تعديات” المستشفى الألماني بخميس مشيط
إمارة عسير: رخصة الإنشاءات نظامية وضمن حدود الصك

هنا.. حقيقة “تعديات” المستشفى الألماني بخميس مشيط

الساعة 1:18 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
14620
3
طباعة
هنا.. حقيقة تعديات المستشفى الألماني بخميس مشيط1
المواطن – سعيد آل هطلاء وسعيد مشهور - خميس مشيط

  ......       

نفى المتحدثُ الإعلامي لبلدية خميس مشيط في تصريح لـ”المواطن” ما تردد من أنباء حول قيام بلدية المحافظة بإزالة تعديات بالقرب من المستشفى السعودي الألماني، مؤكداً أنه لا صحة لذلك.
وأكدت إمارة منطقة عسير متابعتها لما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول تعدي رجل أعمال على شارع رئيسي بمحافظة خميس مشيط، وما أثير حيال مخالفات وتجاوزات قديمة صاحبت إنشاء مستشفى خاص يملكه رجل الأعمال.
وقال المتحدث الرسمي باسم الإمارة سعد بن عبدالله آل ثابت إن توجيهات صدرت من أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز بتقصي الحقائق والوقوف ميدانياً على أرض الواقع وإلزام الجهات المختصة باتخاذ الإجراء النظامي السريع والعاجل في حال تم رصد مخالفات، وإطلاع الرأي العام على المستجدات بكل شفافية وحياد.
وأضاف آل ثابت أنه تم التنسيق بين إمارة وأمانة منطقة عسير وبالتعاون مع بلدية محافظة خميس مشيط، وتبين أن رخصة الإنشاءات المتعلقة بالمستشفى الخاص نظامية، وصادرة عن طريق لجنة فنية مختصة بأمانة منطقة عسير، موضحاً أن المنشآت الخاصة بالمستشفى ضمن حدود الصك وبالارتدادات النظامية، وأنه لا يوجد أي مخالفة ارتكبها رجل الأعمال في هذا الشأن.
وبيَّن آل ثابت أن أمانة منطقة عسير تعمل حالياً على معالجة مدخل الحي القريب من المستشفى الخاص من خلال دراسة واعتماد شارع بعرض 30 متراً يخترق أرض منتزه ترفيهي والمواقع التي خلفه بما يعمل على تحرير جميع الأحياء الواقعة خلف المستشفى الخاص، وأن المعاملة الخاصة بالمشروع المقترح موجودة حالياً لدى إدارة نزع الملكيات بوزارة الشؤون البلدية والقروية، وبانتظار صدور الموافقة الرسمية على نزع الملكيات للمواقع التي تتعارض مع الشارع، كاشفاً عن أن هناك معاملة أخرى لدى لجنة إزالة التعديات للجزء المخالف الذي يخص معرض سيارات مجاور للمستشفى الخاص.
ودعا آل ثابت رواد مواقع التواصل الاجتماعي إلى استشعار الحس الوطني وعدم ترويج الإشاعات المغرضة التي تهدف في مجملها إلى الإساءة وإلحاق الضرر سواء بجهات حكومية أو أي من شرائح المجتمع، مشدداً على أن إمارة منطقة عسير ترحب بالنقد البناء الهادف، وتسعد دوماً باستقبال ملاحظات أهالي وزوار منطقة عسير عبر الكثير من قنوات التواصل.


قد يعجبك ايضاً

الإمارات يُقيل مدربه الألماني ثيو بوكير

المواطن ــ أبوبكر حامد أقال نادي الإمارات مدربه