“يقظة أمنية” تُفشل مخطط مسجد #الأحساء .. وتمسك بخيط ثمين
اتبع الإرهابيون طريقة جديدة في محاولة لتشتيت الأمن لكنهم فشلوا

“يقظة أمنية” تُفشل مخطط مسجد #الأحساء .. وتمسك بخيط ثمين

الساعة 9:59 مساءً
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
7530
0
طباعة
مسجد #الأحساء
المواطن- أحمد الرباعي

  ......       

يواصل رجال الأمن يقظتهم الأمنية ليُفشلوا المخططات الإرهابية، والأهداف الخبيثة، التي يسعى الإرهاب من خلالها إلى شق صف الوطن، وزعزعة أمنه واستقراره.

وبرغم محاولات الإرهابيين استهداف بيوت الله بين كل جمعة وأخرى؛ فإنهم يفشلون في تنفيذ أهدافهم الخبيثة أمام متابعة رجال الأمن لكل تحركاتهم ومحاولاتهم؛ مما يدفعهم كعادتهم الخبيثة إلى تفجير أنفسهم هرباً من العدالة التي تنتظر كل من يسير على نهجهم.

وفي العمل الإرهابي الذي استهدف اليوم الجمعة، مسجد الرضا في الأحساء حاول الإرهابيون الظهور بأسلوب جديد وعلى غير العادة، وفقا لمخططاتهم السابقة؛ حيث داهم المسجد أكثر من إرهابي بأكثر من حزام ناسف محاولة منهم لتشتيت رجال الأمن، إلا أنهم فشلوا في ذلك كالعادة.

وفي العمل الإرهابي أيضاً، تَمَكّن رجال الأمن من التحفظ على خيط ثمين، وهو الإرهابي الآخر الذي فشل في تنفيذ مخططه؛ ليقع بين أيدي رجال الأمن، وسيكون وسيلة لكشف مَن يقف خلفه من المحرّضين والحاقدين، ولينضم إلى قائمة الإرهابيين الذين سينالون جزاءهم؛ أسوة بمن سبقوهم من الإرهابيين.

كما أثبت المواطنون اليوم مقولة الراحل الأمير نايف بن عبدالعزيز، أن “المواطن رجل الأمن الأول”؛ حيث أكد المتحدث الأمني اللواء منصور التركي، أن القبض على الإرهابي الآخر كان بتعاون المواطنين؛ حيث تمنكوا من القبض عليه، بعد أن تَمَكّن من الاختفاء عن رجال الأمن.

 


قد يعجبك ايضاً

فيديو صادم.. مغربي يسرق صندوق تبرعات مسجد