​عناق سعودي إماراتي في مهرجان زيتون #الجوف
تأتي المشاركة تعزيزًا للحمة بين الشعبين الشقيقين

​عناق سعودي إماراتي في مهرجان زيتون #الجوف

الساعة 11:08 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5540
0
طباعة
مهرجان الزيتون 1
المواطن- متعب النماصي- الجوف

  ......       

شاركت فرقة سالم مصبح المقبالي الإماراتية، بقيادة الشاعر خلفان المقبالي، في مهرجان الزيتون الذي يقام في منطقة الجوف في السعودية.
حيث قدّمت الفرقة عروضها بالفلكلور الإماراتي على مسرح الفعاليات بمركز الأمير عبدالإله الحضاري بسكاكا، وسط تفاعل حضور كبير للفعالية، الذين عانقوهم بالتصفيق؛ إعجابًا لما يقدمونه.
من جهته قال رئيس لجنة الفعاليات بالمهرجان الأستاذ ياسر العلي: إن لجنة المهرجان حرصت على إشراك الفرقة الإماراتية تعزيزًا للحمة، خاصة ما تقوم به الإمارات والسعودية في الفترة الحالية في جهود مشتركة في عاصفة الحزم، وتأتي هذه المشاركة تعزيزًا للحمة بين الشعبين؛ حيث إن الإماراتيين والسعوديين يُعدون شعبًا واحدًا ومشاركتهم البعض مناسباتهم ليس بمستغرب، وفي الأمس القريب ودعنا أحد أبطال عاصفة الحزم العقيد ركن عبدالله السهيان، وفي نفس الحادثة ودعنا أخًا له العقيد سلطان الكتيبي، ولعلنا نجدد العناق عبر زيتون الجوف مع أشقائنا بالإمارات، مقدمًا شكره وتقديره لفرقة سالم القبالي؛ على موافقتهم على المشاركة وتبادل المشاعر مع أبناء الجوف والسعوديين.
من جهة أخرى: تواصلت الفعاليات اليومية لمهرجان الزيتون بعروض لفرقة السواني بحي الضلع الأثري وفرقة فن المرح لفعاليات الأطفال، وعلى خشبة المسرح بعد صلاة المغرب قدم العرض الثاني لمسرحية شنتر بن عداد من بطولة علي المدفع وسعد المدهش وسعد الصالح ووحيد العبدالله ومحمد العفر وحمد المانع وعواد السهو ونضال الدريويش ومحمد جبر وفيصل الأيداء، وشهدت حضورًا جماهيريًّا غفيرًا، استمتعوا من خلاله بعرض المسرحية.

مهرجان ازيتون5 مهرجان الزيتون 2 مهرجان الزيتون 3 مهرجان الزيتون 4 مهرجان الزيتون 6 مهرجان الزيتون 7 مهرجان الزيتون 8 مهرجان الزيتون 11 مهرجان الزيتون 12


قد يعجبك ايضاً

إعلان نتائج التحقيقات في تحطم طائرة عائلة بن لادن

كشفت نتائج التحقيقات التي أُجريت في حادث تحطم