26 مرشحاً من #الزلفي لجائزة الأمير​ خالد​ السديري للتفوق العلمي

السبت ١٦ يناير ٢٠١٦ الساعة ٨:٢٠ مساءً
26 مرشحاً من #الزلفي لجائزة الأمير​ خالد​ السديري للتفوق العلمي

اعتمد رئيس لجنة جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري للتفوق العلمي بسدير الأستاذ فهد بن خالد السديري، أسماء المتفوقين الفائزين من محافظة الزلفي، والبالغ عددهم 26 معلماً ومعلمة وطالباً وطالبة، من كل المراحل التعليمية التابعة لإدارة التعليم بمحافظة الزلفي، ومن المعهد الصناعي الثانوي والمعهد العلمي وكلية التقنية بمحافظة الزلفي.
وأوضح مدير التعليم بمحافظة الزلفي الأستاذ محمد بن عبدالله الطريقي، أنه قد تم ترشيح معلم ومعلمة للجائزة؛ في حين تم ترشيح 3 طلاب من المتفوقين في المرحلة المتوسطة، و7 طلاب من المتفوقين في المرحلة الثانوية، وطالبيْن من المعهد العلمي، وطالب من المعهد الصناعي، وآخر من الكلية التقنية. كما تم ترشيح أربع طالبات متفوقات في المرحلة المتوسطة وست في المرحلة الثانوية.
وأشار “الطريقي” إلى أن الجائزة تحظى بإقبال كبير في المنافسة عليها من المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات، وتشترك فيها جميع إدارات التعليم للبنين والبنات والمعاهد والكليات، في محافظات المجمعة والغاط والزلفي؛ للفوز بها خلال الحفل الذي سيقام برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف أمير المنطقة الشرقية؛ وذلك يوم الخميس 9/ 5/ 1437هـ.