8 بحوث تتنافس على جائزة أفضل ملصق في طب الأسنان

8 بحوث تتنافس على جائزة أفضل ملصق في طب الأسنان

الساعة 5:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3175
0
طباعة
الدكتور النزهان
المواطن- الرياض

  ......       

قال الدكتور سعد بن عبدالعزيز النزهان، رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر السعودي العالمي لطب الأسنان، الذي اختتم فعالياته أمس بالرياض: إن المشاركات المختارة للمؤتمر تتصف بالجودة العلمية العالية؛ لأنها مستخلصة من بين عدد كبير من البحوث التي وردت إلى اللجنة العلمية.
وأوضح أن اللجنة تلقت 183 ملصقًا من داخل المملكة وخارجها، ووقع الاختيار المبدئي على 126 بحثًا تم تحكيمها وتقييمها من قِبَل لجنة علمية أخرى مكونة من أعضاء هيئة التدريس في طب الأسنان الذين يحملون لقب بروفيسور.
وأضاف: بناء على عدد من المعايير اختارت اللجنة 8 بحوث للمنافسة على جائزة أفضل ملصق، هي التي حصلت على أعلى تقدير (أكثر من 95%). مؤكدًا أن البحوث المختارة بالفعل أوراق عمل مميزة تناسب شعار المؤتمر “طب الأسنان التجديدي”.
وأوضح “النزهان” أن الملصقات التي اعتمدت لتكون ضمن جلسات المؤتمر تعكس تخصصات طب الأسنان، ومنها عرض حالات، وعرض نتائج بحوث. واستطرد بأن محتوى الملصقات موجز لبحوث أجراها طلاب أو أساتذة، أو هي حالات خاصة.
وأشار “النزهان” إلى أن أهمية هذا النوع من الملصقات العلمية تنبع من أنها خلاصات، وتسهل المناقشة؛ وبالتالي يستفيد صاحب البحث أو الحالة المعروضة في الملصق.


قد يعجبك ايضاً

صورة متداولة.. فتيات على دباب يثيرن الرعب في مكة

المواطن – مكة المكرمة  تدول مرتادو شبكات التواصل