اعتماد أسماء الفائزين بجائزة السديري من محافظة #الغاط

الثلاثاء ٢ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١١:٣٩ صباحاً
اعتماد أسماء الفائزين بجائزة السديري من محافظة #الغاط

اعتمد رئيس لجنة جائزة الأمير خالد بن أحمد السديري فهد بن خالد السديري أسماء المعلم والطلاب والطالبات الفائزين بالجائزة من محافظة الغاط.
محمد المرشد-1وأوضح الأمين العام للجائزة المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض محمد بن عبدالله المرشد أن إدارات التعليم في محافظات الغاط والمجمعة والزلفي رفعوا أسماء المعلم والمعلمة والطلاب والطالبات المرشحين للفوز بالجائزة حسب الأعداد والضوابط المعتمدة للجائزة.
وأعلن المرشد أن من فاز بالجائزة من محافظة الغاط المعلم ثامر محمد صالح العبداللطيف من ابتدائية ومتوسطة مليح، وفاز بالجائزة من المرحلة المتوسطة الأولى الطالبة لولوه متعب عبدالرحمن الزومان، والثانية مشاعل محمد عبدالكريم السليمان وكلاهما من المتوسطة الثانية بالغاط، والثالثة عبير محمد عايض المطيري من متوسطة العبدلية بالغاط. وفازت بالمركز الأول من المرحلة الثانوية القسم الأدبي الطالبة صفية صالح ضيف الله الحربي، والثانية ربى إبراهيم عبدالرحمن الجاسر، والثالثة عواطف عقيل سليم المطيري، وفازت بالمركز الأول على المرحلة الثانوية القسم العلمي مريم محمد سالم عودة خليل، والثانية دعاء محمد محمد المسيري، والثالثة مريم يحى محمد محمود إسماعيل وجميعهن من ثانوية الغاط الأولى.
وتابع “وفاز بالمركز الأول من المرحلة المتوسطة أحمد حلمي أحمد عبداللاه، وفاز بالمركز الثاني مازن فهد عبدالله العتيبي، والثالث مشعل عبدالله محمد المطيري وجميعهم من متوسطة الغاط، وفاز بالمركز الأول من التحفيظ عبدالاله عبدالله عبدالوهاب الوهيب متوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالغاط. وفاز من المرحلة الثانوية القسم الطبيعي عبدالله ناصر عبدالله العيسى، والثاني محمد محمود الأحمد، والثالث الوليد سليمان عبدالرحمن الصعب وجميعهم من ثانوية الغاط، وفاز بالمركز الأول حسن محمد مبارك حسين، والثاني أحمد محمد أحمد العلي المعهد العلمي. وسيكرمهم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في حفل الجائزة الذي سيقام يوم الخميس 9 / 5 /1437هـ بمزرعة الخالدية بمحافظة الغاط.