الإطاحة بعصابة سرقة الصيدليات في الرياض

الخميس ٤ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٢:٣٦ مساءً
الإطاحة بعصابة سرقة الصيدليات في الرياض

الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمانصرح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان بأن إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة نجحت في الإيقاع بامرأتين ورجل امتهنوا سرقة الصيدليات وسط العاصمة الرياض.
وأوضح الميمان أن عدداً من أقسام الشرط بالعاصمة تلقى بلاغات تتضمن قيام امرأتين برفقتهما طفلين بدخول عدد من الصيدليات والتحايل على العاملين فيها وسرقة مبالغ نقدية من الكاشير ومستلزمات طبية ذات قيمة عالية.
وقال الميمان “بناء عليه قامت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة بحصر البلاغات وتحليلها وإعداد خطة بحث ومراقبة للمواقع المحتمل تردد الجناة عليها، حيث أسفرت الجهود عن القبض على امرأتين في العقد الثالث من العمر يرافقهما طفلان ورجل في العقد الثاني من العمر (جميعهم من الجنسية اليمنية) أثناء محاولتهم السرقة من إحدى الصيدليات بحي الغبيراء”.
وأضاف المتحدث باسم شرطة الرياض “التحقيقات الأولية أثبتت تورطهم في ارتكاب عدد من الحوادث الجنائية بنفس الأسلوب، فضلاً عن إقرارهم بنشل الشنط النسائية من المجمعات التجارية”.
التحقيقات لا تزال تجري معهم بتوسع في هذا الشأن، وسوف تتم إحالتهم إلى الجهة القضائية المختصة فور استكمال الإجراءات النظامية.