هيئة الاتصالات تكشف السبب وراء حجب مكالمات واتساب

الثلاثاء ٩ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١٢:٢٢ مساءً
هيئة الاتصالات تكشف السبب وراء حجب مكالمات واتساب

أوضحت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أنها تابعت ما تم تداوله حول إيقاف خاصية الاتصال الصوتي عبر تطبيق واتساب، مؤكدة حرصها وسعيها لنشر خدمات وتطبيقات الاتصالات وتقنية المعلومات بما يحقق احتياجات المستخدمين في المملكة، وذلك وفقاً للمهام المناطة بها في إطار نظام الاتصالات ولائحته التنفيذية والأنظمة الأخرى السارية في المملكة.
وأضافت الهيئة في بيان لها “أن تفعيل خاصية الاتصال الصوتي يعود للشركة المالكة للتطبيق، كما أن هذه الخاصية لا تعمل في العديد من دول العالم ومنها بعض دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لعدم توافقها مع تنظيمات تلك الدول”.
جاء ذلك البيان بعد أيام من تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً عن عودة تفعيل خدمة المكالمات الصوتية لتطبيق المراسلات الشهير واتساب للعمل بالمملكة بعد إغلاقه قبل أشهر دون معرفه أسباب إغلاقه من عدمه.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • إبراهيم بن عبدالله الخالدي

    يا هيئة الاتصالات أيهما أهم التوفير على المواطنين أم أرباح شركات الإتصالات العاملة بالسعودية والتي تعتبر الاغلا كلفة على المواطنين على المستوى العالمي ؟
    يكفينا زيادة الكهرباء والماء والبنزين والديزل والسلع الغذائية الضروريةورتفاع الأسعار في كل شيئ ووووووو إلى آخره يالله رحمتك يارب العالمين ..