الرئيس #اليمني : العمليات العسكرية لن تتوقف إلا بتحرير #صنعاء

الثلاثاء ٢ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٨:٥٠ مساءً
الرئيس #اليمني : العمليات العسكرية لن تتوقف إلا بتحرير #صنعاء

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي، أن العمليات العسكرية التي يشنها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في بلاده مسنودة بقوات التحالف العربي، لن تتوقف إلا بتحرير العاصمة صنعاء من الميليشيا الانقلابية.

وقال الرئيس هادي، خلال اتصال هاتفي، أجراه اليوم، بمحافظ صنعاء عبدالقوي شريف: إن معركة اليمن مصيرية ولا رجعة عنها، وسينتصر النظام الجمهوري مهما كانت التضحيات، مضيفًا أن “الانتصارات التي تحققت في عدد من مناطق محافظة صنعاء التي أظهر فيها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بسالة منقطعة النظير، لن تتوقف إلا بتحرير العاصمة صنعاء من الميليشيا الانقلابية”.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية أن محافظ صنعاء أطلع الرئيس “هادي” على آخر مستجدات الوضع الميداني للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهة ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

وحثّ الرئيس اليمني قوات الجيش وعناصر المقاومة على الصمود والمزيد من التنسيق بين الجانبين بما يحقق الانتصار على فلول الميليشيا الانقلابية في محافظة صنعاء؛ كأهم خطوة قبل تحرير العاصمة المحتلة من الميليشيا وعودة مؤسسات الدولة والسلطة الشرعية.

إلى ذلك، أشاد “هادي” بالانتصارات التي أنجزها الجيش والمقاومة في عدد من مناطق محافظة صنعاء، فيما أكد محافظ صنعاء- من جهته- أن تلك الانتصارات تعكس الإصرار الكبير للانتصار لقيم الجمهورية.

وأوضح المحافظ أن عملية الحشد وترتيب الصفوف التي تقوم بها سلطات المحافظة، مستمرة على قدم وساق بما من شأنه تحقيق النصر على الميليشيا الانقلابية.