صور حصرية .. مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية

الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٤:٢٢ مساءً
صور حصرية .. مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية

شهدت السفارة السعودية في بيروت اليوم، مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع السعودية، في أعقاب ما أعلنته الرياض من وقف الدعم العسكري للجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي؛ في ظل ارتهان القرار اللبناني لما يسمى “حزب الله” والخروج عن الإجماع العربي؛ حيث تَوَاصل توافد عدد من أطياف المجتمع اللبناني، وكان في استقبالهم السفير علي عواض عسيري.

وقال رئيس الوزراء اللبناني السابق نجيب ميقاتي: في هذه المناسبة عبّرنا لسعادة السفير أننا نعوّل على حكمة خادم الحرمين الشريفين بإعادة احتضان لبنان كما عوّدتنا المملكة العربية السعودية دائماً.

وأضاف: ‏نُعَوّل على كل الأطراف اللبنانيين بأن يعوا تماماً التاريخ العميق للعلاقات “اللبنانية- السعودي”، وأن يحدوا من السجالات هذه الظروف الصعبة بالذات.

وتابع: ‏جئنا اليوم إلى السفارة السعودية لنعبّر عن تقديرنا للمملكة العربية السعودية ولخادم الحرمين الشريفين في هذه الظروف الصعبة والدقيقة التي نعيشها.

يشار إلى أن مصدراً مسؤولاً بوزارة الخارجية، كان قد صرّح بأن الوزارة تطلب من جميع المواطنين عدم السفر إلى لبنان؛ حرصاً على سلامتهم، كما تطلب من المواطنين المقيمين أو الزائرين للبنان، المغادرة وعدم البقاء هناك؛ إلا للضرورة القصوى، مع توخي الحيطة والحذر والاتصال بسفارة المملكة في بيروت لتقديم التسهيلات والرعاية اللازمة..

 

مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية6 مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية7

مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية3 مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية2

مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية99

مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية10

مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية9

مظاهرة تضامن سياسية لبنانية مع #السعودية8