#بدون_شك.. سعودية فُصلت تعسفياً لرفضها الزواج من “وافد”

الإثنين ١ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٧:٣٣ مساءً
#بدون_شك.. سعودية فُصلت تعسفياً لرفضها الزواج من “وافد”

يطرح برنامج “بدون شك”، خلال حلقة الخميس المقبل، قضية فصل سيدة سعودية؛ بسبب رفضها الزواج من مدير تنفيذي “وافد” بإحدى الشركات الكبرى في المنطقة الشرقية، كما يطرح البرنامج قضية تأخر بناء مركز صحي لأكثر من 30 سنة.

ويستضيف مذيع البرنامج محمد فهد الحارثي، السيدةَ السعودية التي فُصلت تعسفياً من عملها بسبب رفضها الزواج؛ حيث تشهد الحلقة أحداثاً مفاجئة؛ خاصة أن القضية صدر فيها أحكام قضائية لصالح السيدة؛ لكنها لم تُنَفّذ.

ويطرح البرنامج في الجزء الآخر من الحلقة قضية سعودي تَبَرّع بأرض لوزارة الصحة من أجل بناء مستوصف صحي عليها؛ لكن الوزارة بدأت تماطل خلال 30 سنة، وبقي المركز قيد التنفيذ طوال تلك الفترة، والأهالي يشتكون من نقص في الخدمات الصحية بالمنطقة.

ويُعتبر برنامج “بدون شك” على قناة MBC برنامجاً تثقيفياً قانونياً لدعم القضايا القانوينة، بمشاركة فريق المحامين: (أحمد المحيميد، وخالد الفاخري، والدكتورة ناديا التميمي)؛ بهدف إعطاء أصحاب الحقوق حقوقهم، مع عدم إغفال جانب الصلح الذي يعتمد عليه القانونيون المتواجدون في كل حلقة.

الجدير بالذكر أن البرنامج يُعرض كل خميس في الثامنة مساء، ويعاد ظهر السبت.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    قد لا يتفهم البعض الأولوية بالإنشاءات الصحية لمن وما يجب معرفته الأولوية لعدد السكان ونوع الأمراض والأوبئه وعلى المجتمع عدم معاكسة تخطيط وزارة الصحة وإلا كانت كارثة على المواطنين أجمعين ومن يريد الضغط على التخطيط الحكومي عليه فتح مستوصف من جيبه الخاص .