ضبط عمالة تزوّر تاريخ صلاحية الدقيق ووزنه في #مربة

الأربعاء ٢٤ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٢:٢٨ مساءً
ضبط عمالة تزوّر تاريخ صلاحية الدقيق ووزنه في #مربة

ضبط فرع خدمات الأمانة بمربة، عدداً من العمالة الوافدة التي امتهنت تفريغ أكياس الطحين 45 كجم، وتحويلها إلى 10 كجم، وبيعها بطريقة غير نظامية.

وصرّح رئيس الفرع محمد ركوان، بأنه خلال جولته على المحلات التجارية في المركز، اشتُبه في وجود كميات كبيرة من أكياس الدقيق سعة 45 كجم الفارغة أمام سكن خاص بالعمالة.

وقام الفرع على الفور بتكليف فرقة الرقابة بتفتيش السكن، وتم ضبط 810 كجم من الدقيق، والعثور على 200 كيس دقيق سعة 10 كجم جاهزة للتوزيع، بالإضافة إلى ماكينتين للخياطة يتم استعمالها في خياطة الأكياس بعد تعبئتها، وآلة لطباعة التواريخ تُستخدم في تزوير صلاحية الدقيق، إضافة إلى عدد من المطبوعات عليها تواريخ صلاحية مزورة، وسيارة ميكروباص يتم استخدامها في نقل أكياس الدقيق إلى مبنى لا يزال في طور الإنشاء تم استئجاره لمزاولة البيع والتوزيع من خلاله.

وقال “آل ركوان”: إنه تم إرسال عينة من الدقيق المضبوط لمختبر الأمانة؛ لفحصه والتأكد من سلامته وخلوه من المواد السامة وخلافه، ورفع بلاغ للشرطة بهذه الواقعة التي حضرت للموقع، وقامت بتفتيشه بمشاركة مراقبي فرع الأمانة بمربة.

عمالة تتلاعب بكميات الدقيق وتزور تاريخ صلاحيته عمالة تتلاعب بكميات الدقيق وتزور تاريخ صلاحيته1 عمالة تتلاعب بكميات الدقيق وتزور تاريخ صلاحيته3