#منشطات_محمد_نور .. هل أسدل ستار النهاية على أسطورة #الاتحاد ؟

الإثنين ٢٩ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١٢:١١ صباحاً
#منشطات_محمد_نور .. هل أسدل ستار النهاية على أسطورة #الاتحاد ؟

أثار قرار لجنة الرقابة على المنشطات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، بإيقاف لاعب الاتحاد محمد نور لمدة أربع سنوات؛ بسبب تعاطي المنشطات، جدلًا وردود فعل واسعة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.
وانقسم المغردون فريقين؛ الأول مشكك في تقرير اللجنة ومدافع عن نور، ويشبهه بمارادوانا والفريق الثاني يرى أنه مدان، وأن هذه العدالة بعد أن أنهى مسيرة نواف التمياط.
في البداية قال محمد عشميل: مارادونا كانت نهايته بقضية منشطات في كأس العالم ٩٤، ولكنه ما زال أسطورة الأرجنتين.. وكذلك نور سيظل أسطورة الاتحاد رغم أنف الشامتين.
وأضاف محمد الرميحي: التحق محمد نور بنادي الاتحاد عام 1996، وحقق معه كل الإنجازات بلا منشطات، ويبونا نصدق أنه تعاطى قدام نادي الفتح.
وأيده هلالي صميم بقوله: نهاية مارادونية للأسطورة نور على خطى العمالقة، وكفينا قال راكان: اللي يقول إنجازات محمد نور بالمنشطات، خل لاعبينك يأخذون منشطات ويحققون نص بطولاته.
بدوره قال سعود: الموضوع فيه لبس.. مو معقولة أسطورة مثل نور يستخدم منشطات!! ظلموك وأي فتى ظلموه.
وعبر عبدالعزيز إبراهيم عن دهشته بقوله: هل يعقل محمد نور يستعمل المنشطات، وهو ما يلعب إلا آخر خمس دقايق، وهو طوال مسيرته لم يستخدم منشطات!
وأضاف أبو محمد: مع أن نهاية الأساطير مؤلمة.. لاعب بعمر نور واحتياطي يتعاطى منشطات حقيقة صعبة تصدق.
وعلى الجانب الآخر قال الروقي: من أنهى مسيرة التمياط برباط.. الآن ينهي مسيرته بمنشطات.. الزمن دوار يا نور.
وعبّرت هلالية مترفة عن نفس المعنى بقولها: مثل ما أنهى مسيرة نواف التمياط برباط، والآن ينهي مسيرته بمنشطات، يعجبني الزمان حينما يدور.
وأضاف @I_mohdiary: لاعب نادي لا يستحق كل هذه الضجة.