#وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة المؤسس

الأربعاء ٣ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٤:١٨ مساءً
#وظائف أكاديمية شاغرة بجامعة المؤسس

أعلن وكيل جامعة الملك عبدالعزيز للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي، رغبة الجامعة في شغل بعض التخصصات الأكاديمية (الشاغرة والمشغولة لديها بمتعاقدين) بأعضاء هيئة تدريس بمراتب (أستاذ، أستاذ مشارك) ووظائف مدرّسي لغة، لجميع قطاعات الجامعة من السعوديين والسعوديات للعام الدراسي 1437/ 1438هـ؛ على أن يتم استقبال الطلبات اعتباراً من يوم الأحد 28/ 4/ 1437هـ الموافق 7/ 2/ 2016م حتى يوم الخميس 2/ 5/ 1437هـ الموافـق 11/ 2/ 2016م.
وأكد سعادة مدير عام إدارة شؤون الموظفين الأستاذ محمد بن عبدالعزيز السحيباني، أن التقديم على هذه التخصصات سوف يكون بمقر الجهات الموضحة بالإعلان كل حسب تخصصه؛ وذلك وفقاً للمدة والتواريخ المحددة في الإعلان؛ وفقاً للشروط التاليـة:
1- أن يجتاز المتقدم الإجراءات النظامية المتبعة لتعيين أعضاء هيئة التدريس بمراتب (أستاذ، أستاذ مشارك) ووظائف مدرسي لغة لجميع قطاعات الجامعة.
2- أن يتقدم ببيان سيرته الذاتية + صورة من مؤهلاته العلمية + صورة شهادات الخبرة العملية (غير قابلة للاسترداد)، إلى مقر الجهات الموضحة بالإعلان؛ كل حسب تخصصه. ويمكن الرجوع إلى موقع الجامعة على الإنترنت (www.kau.edu.sa).
وللاستفسار يمكن الاتصال على الهاتف: [6952598]
ولمعرفة التخصصات المطلوبة عبر الرابط التالي (اضغط هنا) http://goo.gl/vbsD5m