أحلام اليعقوب تدافع عن #حكاية_حسن : فيلم واضح!
قال إنه تم التعامل مع جمهور تعوَّد التلقين وغاب عنه التحليل

أحلام اليعقوب تدافع عن #حكاية_حسن : فيلم واضح!

الساعة 1:20 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
11870
1
طباعة
حسن نصر الله
المواطن – سعد البحيري

  ......       

دافعت أحلام اليعقوب -مذيعة قناة أم بي سي اف أم- عن فيلم حكاية حسن، الذي بثته قناة “العربية” ليلة أمس عن حياة حسن نصر الله زعيم ما يُسمى بحزب الله اللبناني.
اليعقوب أكدت أن الفيلم يدين حسن نصر الله وحزبه ويوضح كيف جندته إيران ودور الحزب في اختطاف لبنان.
وقالت اليعقوب في تغريدة لها على موقع تويتر: #حكاية_حسن فيلم رائع جداً وواضح جداً يلخص تدخلات إيران بالمنطقة وتجنيدها حسن نصر الله بالصوت والصورة وبلسان حسن الذي يعتبر دليل إدانة صريح.
وأضافت: الفيلم به سلبيات ضد نصر الله مثل: ادعاء النبوة منذ ولادته انتقالاً إلى تجنيده من إيران لتقسيم لبنان وسوريا بحمل السلاح.
وقالت في تغريدة تالية: من المحزن جداً أن نتعامل مع متلقٍّ تعوَّد على التلقين، حتى أنه عجز عن التحليل وتحكيم الصورة الواضحة التي أمامه لأنها خلت من المؤثرات!!

وأثار عرض قناة “العربية”، فيلماً تسجيلياً بعنوان “حكاية حسن” ردود فعل غاضبة؛ نظراً لما اعتبره البعض دعاية من القناة لحزب الله اللبناني الذي لا يتوقف عن توجيه النقد واللوم للمملكة وسياستها الخارجية.
وبمجرد تنويه القناة عن موعد عرض الفيلم؛ طالب الأكاديمي مالك الأحمد كل الأقلام الشريفة بالمشاركة في التغريد والرتويت لفضح قناة العربية، فيما اشتعل موقع “تويتر” بالتغريدات المعارضة لبث الفيلم، والتي تدعو لمحاسبة المسؤولين عن عرضه في هذا التوقيت بالذات في ظل ركاكته وعدم فضحه لمخططات نصر الله وحزب الشيطان.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل.. نص البيان الختامي لـ #قمة_المنامة

المواطن – المنامة صُدِر بيانٌ ختامي عن الدورة