أكثر من 2000 باكستاني عالقون في #جدة بسبب إضراب الخطوط الجوية الباكستانية

أكثر من 2000 باكستاني عالقون في #جدة بسبب إضراب الخطوط الجوية الباكستانية

الساعة 1:33 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
7410
0
طباعة
مغادرة مطارك الملك جدة
المواطن - ترجمة: سامر محمد

  ......       

قالت صحيفة “داون” الباكستانية: إن أكثر من 2000 باكستاني عالقون في مدينة جدة بسبب استمرار إضراب موظفي الخطوط الجوية الباكستانية (PIA) وتعليقهم للرحلات الجوية مما يؤثر على المسافرين بالداخل والخارج.

وأشارت إلى وجود أكثر من 2000 باكستاني الآن في جدة عالقون هناك بسبب توقف الرحلات الجوية، ولم تتصل بهم الحكومة الباكستانية أو الخطوط الجوية منذ توفير الإقامة لهم في فندق محلي بالمدينة.

ويخشى كثير من هؤلاء المسافرين من أن الفيزا الخاصة بهم ستنتهي خلال أيام ، وبالتالي قد يتم اعتقالهم من قبل الشرطة السعودية، وذلك نقلا عن “عثمان قرشي” أحد الباكستانيين العالقين في جدة.

وأضاف “قرشي” أنه عالق في جدة منذ أكثر من 3 أيام ولم يسمع رد من مسؤولي الخطوط الجوية الباكستانية او السفارة الباكستانية في المملكة.

ونقلت عن “محمد عدنان” العالق في جدة أن مسؤولي الخطوط الجوية الباكستانية أخذوا منهم التذاكر وجوازات السفر وأصبح من الصعب على العالقين ترتيب عملية الحصول على تذكرة على متن خطوط جوية أخرى من أجل العودة إلى وطنهم.

وأضاف أنه من الصعب مغادرة الفندق لأن العالقين قد يتم اعتقالهم من قبل الشرطة لعدم حملهم جوازات سفر.

من جانبه تحدث “دانيال جيلاني” المتحدث باسم الخطوط الجوية الباكستانية عن أن أكثر من 2500 باكستاني سافروا إلى المملكة لأداء العمرة كانوا في جدة، وقامت الشركة بترتيبات لإعادتهم على متن الخطوط الجوية السعودية، وتم بالفعل إعادة 700 باكستاني.

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. استشهاد عريف بانفجار لغم في سيارة نقل مياه على طريق حدودي بجازان

المواطن – واس صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية