أمانة #الطائف تستنفر لإصلاح الطرق وتُزينها بالورود قبيل زيارة الفيصل
يشكو الأهالي من إهمال المحافظة عقب مغادرة المسؤول

أمانة #الطائف تستنفر لإصلاح الطرق وتُزينها بالورود قبيل زيارة الفيصل

الساعة 9:36 صباحًا
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9030
0
طباعة
امانة الطائف تحول ميادين المحافظة إلى خلية نحل (3)
المواطن - فيصل الزيادي - الطائف

  ......       

يبدأ مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل، اليوم الأحد، بزيارة تفقدية لمحافظة الطائف وعدد من المحافظات التابعة لها، ويلتقي خلالها بالأهالي ويستمع إلى مطالبهم، كما يفتتح عدداً من المشاريع الحكومية.
وتحولت ميادين وشوارع محافظة الطائف إلى خلية نحل مع اقتراب موعد زيارة الأمير خالد الفيصل حيث نشرت الأمانة عدداً كبيراً من آلياتها وعمالتها والتي قامت بتزيين الميادين والطرق الرئيسية والتي يتوقع أن يسلكها سموه، إضافة إلى ترقيع الحفريات وتجديد الطبقات الإسفلتية، كما تمت إعادة دهانات الكباري والأرصفة في مشهد لفت أنظار عدد كبير من الأهالي.
كما حظي مدخل الطائف الجنوبي والذي يتوقع أن يسلكه أمير منطقة مكة المكرمة خلال زيارته إلى عدد من المحافظات التابعة لمحافظة الطائف باهتمام الأمانة بعد أن تم إهماله منذ أن غادر صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل منطقة مكة المكرمة بعد أن تم تعيينه وزيراً للتعليم وبات مظهره ملفتاً لعابريه على الرغم من شكوى الأهالي ومرتاديه، إلا أن زيارة الفيصل أعادت جمال الطريق، حيث نشرت الأمانة العشرات من العمالة لتهيئة الطريق من خلال نظافته وزراعة عدد من الأشجار وتنظيفه من الحشائش وأكوام الأتربة وإصلاح مصابيح الأعمدة والتي كانت تتهاوى وتهدد عابري الطريق.
عدد من الأهالي أبدوا سعادتهم بزيارة أمير منطقة مكة المكرمة الأمير خالد الفيصل مؤكدين أن زيارته أنعشت المحافظة حيث سارعت الأمانة إلى تزيين الشوارع والميادين بالورود وصيانة الشوارع، إضافة إلى إنجاز عدد من المشاريع، مشيرين إلى أن ذلك لا يشاهدونه إلا مع زيارة سموه.
وطالب الأهالي أمير منطقة مكة المكرمة أن تتكرر زيارته حتى تحظى المحافظة بالاهتمام والعناية التي تغيب مع مغادرة سموه للمحافظة.

امانة الطائف تحول ميادين المحافظة إلى خلية نحل (1)

امانة الطائف تحول ميادين المحافظة إلى خلية نحل (2)


قد يعجبك ايضاً

نصراويّ يرصد مكافأة خاصة للفوز على #الشباب بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبوبكر حامد  أعلن عبد الله العجلاني،