أمانة القصيم تستعرض مشاريعها الحضرية في الجنادرية

الثلاثاء ٩ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٠٤ صباحاً
أمانة القصيم تستعرض مشاريعها الحضرية في الجنادرية

تستعرض أمانة منطقة القصيم أهم وأبرز المشاريع التنموية في معرضها المشارك في المهرجان الوطني للتراث والثقافة «الجنادرية 30» ويستقبل المعرض زواره يومياً ضمن جناح منطقة القصيم.
وأشار أمين منطقة القصيم المهندس صالح بن أحمد الأحمد أن مشاركة الأمانة في المهرجان الوطني للتراث والثقافة هذا العام جاءت لإظهار منطقة القصيم الحضرية وأبرز المشاريع المنفذة في المجال التنموي والتراثي بمتابعة متواصلة من صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم.
ويشارك في معرض أمانة المنطقة كافة بلديات القصيم بعرض المشاريع والجوائز التي تحققت في المجال البلدي والسياحي بالإضافة إلى مواد مرئية متعددة وهدايا للزوار.
وأشار المركز الإعلامي لأمانة منطقة القصيم إلى أن مشاركة الأمانة تتواصل في جناح منطقة القصيم في دعم البنية التحتية منذ مرحلة تجهيز جناح المنطقة عبر فريق عمل فني متكامل من أمانة المنطقة؛ بهدف المشاركة في تجهيز جناح المنطقة بشكل متكامل قبيل انطلاقة المهرجان.
هذا ويحقق جناح منطقة القصيم نجاحاً متواصلاً في جذب الزوار والضيوف منذ اليوم الأول؛ نظراً لتنوع المشاركات والفعاليات داخل الجناح الذي يشارك فيه عدد من الجهات الحكومية بإشراف إمارة منطقة القصيم.

امانة القصيم تستعرض مشاريعها الحضرية بالجادرية (1)

امانة القصيم تستعرض مشاريعها الحضرية بالجادرية (2)