أمير الباحة يؤكد دور الهيئة ورسالتها في تطبيق مبادئ الدين الإسلامي

أمير الباحة يؤكد دور الهيئة ورسالتها في تطبيق مبادئ الدين الإسلامي

الساعة 5:24 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3210
0
طباعة
أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر2
المواطن- عبدالعزيز الشهري- الباحة

  ......       

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بالإمارة اليوم، معالي الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند والوفد المرافق له، الذي يزور المنطقة حالياً، بمناسبة حضور حفل اختتام أنشطة التوعية والتوجيه بفرع الهيئة بالمنطقة.

ورحّب سموه -في بداية اللقاء- بمعالي الشيخ “السند” ومرافقيه؛ مثمناً الجهود المباركة التي يقوم بها رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر لإعلاء كلمة الدين؛ في ظل ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- من دعم واهتمام؛ مما جعلهم يؤدون واجباتهم المنوطة بهم على أكمل وجه.

وأكد أمير منطقة الباحة أهمية دور الهيئة ورسالتها في تطبيق مبادئ الدين الإسلامي؛ من خلال تطبيق شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر؛ مشيداً سموه بالجهود والأعمال المميزة التي تبذلها الهيئة في المنطقة لتثقيف وتوعية المجتمع.

من جانبه أعرب معالي الشيخ “السند” عن سعادته بزيارة المنطقة ولقاء سمو أمير منطقة الباحة؛ مشيراً إلى أن الهيئة ستعمل -بمشيئة الله- على مواصلة عملها وتطويره لخدمة الدين ثم والوطن والمواطن؛ في ظل توجيهات القيادة الرشيدة أيدها الله.

وجرى خلال الاستقبال مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بعمل الرئاسة في المنطقة وما تُقَدّمه من برامج توعوية وإرشادية لجميع فئات المجتمع وما يقوم به منسوبوها من جهود خدمة للدين ثم المليك والوطن.

وفي نهاية اللقاء قدّم سمو أمير الباحة هدية تذكارية لمعالي الدكتور “السند”، كما تَسَلّم سموه هدية تذكارية مماثلة بهذه المناسبة.

حضر الاستقبال مدير عام فرع الرئاسة بالباحة الشيخ سعيد بن يحيى الزهراني، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر1 أمير الباحة يستقبل الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر

 


قد يعجبك ايضاً

أكثر من 100 باحث يوضحون دور الجامعات في تفعيل رؤية 2030

المواطن – القصيم واصلت اللجنة العليا المنظِّمة لمؤتمر