أمير الرياض للمحافظين: اتخذوا الإجراءات ضد القصور والتجاوزات

أمير الرياض للمحافظين: اتخذوا الإجراءات ضد القصور والتجاوزات

الساعة 6:46 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6525
0
طباعة
اجتماع امير الرياض مع المحافظين7
المواطن- الرياض- تصوير: حسين العجيبي

  ......       

رأس صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، بقصر الحكم اليوم، الاجتماع الأول لمحافظي منطقة الرياض.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال واتخاذ التوصيات حيالها.

وأكد الأمير فيصل بن بندر على أهمية دور المحافظ في متابعة الأمور المتعلقة بالمحافظة كافة، وملاحظته للقصور والتجاوزات واتخاذ الإجراءات فيها.

حضر الاجتماع وكيل إمارة منطقة الرياض عبدالله بن مجدوع القرني، ومعالي المستشار الخاص والمشرف العام على مكتب سموه أمير منطقة الرياض سحمي بن شويمي بن فويز، ووكلاء الإمارة المساعدون ومديرو العموم وعدد من المسؤولين.

اجتماع امير الرياض مع المحافظين

اجتماع امير الرياض مع المحافظين1

اجتماع امير الرياض مع المحافظين2    اجتماع امير الرياض مع المحافظين6 اجتماع امير الرياض مع المحافظين7 اجتماع امير الرياض مع المحافظين8 اجتماع امير الرياض مع المحافظين9 اجتماع امير الرياض مع المحافظين10 اجتماع امير الرياض مع المحافظين11 اجتماع امير الرياض مع المحافظين12 اجتماع امير الرياض مع المحافظين13 اجتماع امير الرياض مع المحافظين14 اجتماع امير الرياض مع المحافظين15 اجتماع امير الرياض مع المحافظين16

اجتماع امير الرياض مع المحافظين5 اجتماع امير الرياض مع المحافظين4 اجتماع امير الرياض مع المحافظين3 اجتماع امير الرياض مع المحافظين2


قد يعجبك ايضاً

شكاوى متعددة من سوء الخدمة المقدمة لعملاء بنك #الرياض بجازان

المواطن- خالد الأحمد- جازان عبر عدد من المواطنين