أمير #الشمالية لبلدي #رفحاء : وحدوا الجهود لخدمة الأهالي
أكدوا أن توجيهات الأمير ستكون دافعًا لهم لبذل المزيد من الجهد

أمير #الشمالية لبلدي #رفحاء : وحدوا الجهود لخدمة الأهالي

الساعة 11:32 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4985
0
طباعة
أمير منطقة الحدود الشمالية
المواطن- شريف النشمي

  ......       

التقى أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، صباح اليوم بمكتبه بالإمارة، رئيس وأعضاء المجلس البلدي ببلدية محافظة رفحاء، الذين قدموا للسلام على سموه؛ بمناسبة تشكيل المجلس البلدي بمحافظة رفحاء في دورته الثالثة، مباركًا لهم الثقة التي حصلوا عليها لتمثيل الأهالي في المجلس البلدي.

واستمع خلاله أعضاء المجلس البلدي لتوجيهات سموه، والتي دعا من خلالها لتوحيد الجهود بين جميع القطاعات الحكومية خدمة للمحافظة وأهاليها.

وأعرب رئيس المجلس البلدي برفحاء- أحمد بن سلمان الفديد- باسمه ونيابة عن أعضاء وموظفي المجلس عن شكره العظيم لأمير المنطقة على حفاوة الاستقبال، مشيرًا إلى أن توجيهات أمير المنطقة ستكون دافعًا لهم لبذل المزيد من الجهد لخدمة المحافظة.

وعلى صعيد آخر: اجتمع رئيس وأعضاء المجلس مع مدير عام النقل بالمنطقة المهندس مطلق الشراري، وبحثوا معه بعض المشاكل التي تتعلق بوزارة النقل، ومنها تقاطع طريق المطار مع طريق الرادار، وكذلك تشققات الطريق في مدخل رفحاء الغربي، وكذلك التشققات على الطريق الدولي بين قرية الجبهان ومحافظة رفحاء.

ووعد المهندس الشراري بإيجاد حلول عاجلة ومؤقتة لحين معالجة جميع المشاكل حتى وصول الاعتمادات المالية، حيث سيتم تشكيل لجنة ميدانية للوقوف على المشاكل على أرض الواقع. وتم تكليف المهندس إبراهيم الوطبان عضو المجلس عضوًا في هذه اللجنة.

صرّح بذلك رئيس المجلس البلدي برفحاء أحمد الفديد، متوجهًا بالشكر للمهندس مطلق الشراري على تجاوبه السريع لإيجاد حلول لمشاكل الطرق بالمحافظة.

أمير منطقة الحدود الشمالية 1 أمير منطقة الحدود الشمالية 2


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الملك سلمان يعقد جلسة مباحثات مع أمير الكويت