أمير #القصيم يكرم 210 فائزين بجائزة الحبيب للتفوق العلمي

أمير #القصيم يكرم 210 فائزين بجائزة الحبيب للتفوق العلمي

الساعة 1:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3410
0
طباعة
فيصل بن مشعل امير القصيم
المواطن - سلطان المحيطب - بريدة

  ......       

جائزة الشيخ عبدالله بن ابراهيل الحبيب للتفوق الدراسي بالقصيميشهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز – أمير منطقة القصيم – حفل تكريم الطلاب المتفوقين الفائزين بجائزة الشيخ عبدالله بن إبراهيم الحبيّب للتفوق العلمي والدراسي بمنطقة القصيم للعام الدراسي 1435-1436هـ، الذي تقوم على تنظيمه الإدارة العامة للتعليم بالقصيم، ممثلة بإدارة التوجيه والإرشاد، وذلك صباح غد الاثنين، بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة.
وسيحظى 210 طلاب، يمثلون المرحلتين المتوسطة والثانوية على مستوى مدارس الإدارة العامة للتعليم بالقصيم، بشرف التكريم من قبل سمو أمير المنطقة، فيما ستتمثل الجوائز التشجيعية بدرع التفوق، وجوائز عينية تبلغ قيمتها الإجمالية 250 ألف ريال، عبر احتفاء تعليمي يتضمن العديد من الفقرات والبرامج المعدة، الركيانيتضمن أوبريتاً ومسيرة احتفاء تمثل العديد من اللوحات الاستعراضية.
من جانبه، عبر مدير عام التعليم بالقصيم عبدالله بن إبراهيم الركيان عن فخره واعتزازه برعاية صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود للجائزة وعنايته الدائمة بدعم مسيرة تفوق أبنائه الطلاب، مقدماً شكره وتقديره للشيخ عبدالله الحبيّب على اهتمامه بإطلاق هذه الجائزة، التي تعكس عمق الانتماء وصدق المواطنة.
وأكد الركيان أن الشراكة التكاملية التي تسعى لتجسيدها الإدارة العامة مع القطاع الخاص ورجال الأعمال، تأتي كهدف استراتيجي يتم من خلال تحقيق العديد من المكتسبات المعرفية التي يستحقها الطلاب في المنطقة، وهي تعبير بسيط عن حجم الاهتمام والرعاية الذي يجده قطاع التعليم في المملكة.
وأعرب راعي الجائزة الشيخ عبدالله بن إبراهيم الحبيِّب عن فخره واعتزازه بتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالله الحبيّبعبدالعزيز لحفل التكريم، مشيراً إلى أن تلك العناية من قبل سموه حفزتنا لتقديم هذه المشاركة البسيطة التي يستحقها الوطن وأبنائه.
كما أكد الحبيب أن المساهمة في دعم وتشجيع طلاب الوطن يأتي كأحد أهم المسؤوليات التي يتشرف في بذلها وتقديمها، باعتبارها واجباً اجتماعياً ووطنياً، يفخر بتقديمه والمساهمة في تكريسه.


قد يعجبك ايضاً

بالصور.. محمد بن ناصر يتفقد توسعة ميناء فرسان وإسكان حرس الحدود

المواطن-خضرالخيرات-جازان تفقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن