أمير #جازان ينقل تعازي القيادة لضحايا حادث تعليم #الداير

السبت ١٣ فبراير ٢٠١٦ الساعة ١٠:٥٠ مساءً
أمير #جازان ينقل تعازي القيادة لضحايا حادث تعليم #الداير

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، تعازي القيادة الرشيدة لأبناء وذوي المتوفين في حادثة الاعتداء المسلح على مكتب التعليم بمحافظة الداير بني مالك التابع لإدارة التعليم بمحافظة صبيا، أمس الأول، وراح ضحيته سبعة أشخاص وأصيب شخص آخر.
وأكد سموه، خلال زيارة العزاء مساء اليوم، حرص ومتابعة القيادة الرشيدة للمواطنين في مختلف مناطق المملكة؛ مقدماً خالص التعازي لذوي أسر المتوفين؛ سائلاً الله تعالى أن يتغمد المتوفين برحمته ومغفرته، وأن يمن على المصاب بالشفاء العاجل.
فيما عبّر أبناء وذوو المتوفين عن بالغ شكرهم وتقديرهم للقيادة الرشيدة على ما توليه من رعاية واهتمام بأبنائها المواطنين في أفراحهم وأحزانهم، ولسمو أمير المنطقة على مشاركته لهم في مصابهم، وتقديم واجب العزاء؛ سائلين الله تعالى ألا يُرِيَ الجميع أي مكروه.
كما قام سمو أمير منطقة جازان بزيارة المصاب في الحادثة جابر بن يحيى المالكي المنوم بالمستشفى العام بمحافظة الداير بني مالك؛ حيث اطمأن سموه على صحته والخدمات الطبية المقدمة له؛ متمنياً له الشفاء العاجل.
كما زار سموه ذوي المتوفى في الحادث عبدالله بن أحمد الجوحلي في منزلهم بقرية الحسيني التابعة لمحافظة صبيا.
حضر العزاء والزيارة معالي وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى ومدير شرطة المنطقة اللواء ناصر بن صالح الدويسي، ومحافظ الداير أحمد بن هادي الشمراني، ومحافظ صبيا حسن بن حسين الحازمي، ومدير عام التعليم بجازان عيسى بن أحمد الحكمي، ومدير التعليم بمحافظة صبيا الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس.

أمير نجران1 أمير نجران2 أمير نجران3