أمير #عسير خلال حفل تخريج قوات الطوارئ الخاصة: رجال الأمن حصن الوطن الحصين
المحرج: وصلوا لمستوى متقدم من المهنية والحرفية.. وكل حادث إرهابي يزيدنا صلابة

أمير #عسير خلال حفل تخريج قوات الطوارئ الخاصة: رجال الأمن حصن الوطن الحصين

الساعة 8:08 مساءً
- ‎فيآخر الاخبار
4355
0
طباعة
المواطن- سعيد مشهور- أبها

  ......       

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير- اليوم- حفل تخريج قوات الطوارئ الخاصة بمركز قوة الطوارئ الخاصة بعسير، وبحضور مدير الأمن العام اللواء عثمان المحرج، وحضور قائدة قوات الطوارئ اللواء خالد بن قرار الحربي.

وعبّر أمير عسير عن فخره واعتزازه برجال الأمن، وأنهم حصن حصين لهذا الوطن، وسأل الله أن يحفظهم وأن يرحم الله الشهداء من رجال الأمن الذين استُشهدوا على الحدود، سواء من الجيش أو من الحرس الوطني أو من حرس الحدود أو من جميع القطاعات العسكرية أو ممن استُشهد من شهداء الواجب الذين استُشهدوا داخل هذا الوطن للدفاع عنه.

وقدّم الأمير فيصل شكره لمدير الأمن العام ولمدير قوات الطوارئ الخاصة؛ لرعاية هذه المناسبات العظيمة.

وتحدث مدير الأمن العام الفريق عثمان المحرج عن هذه المناسبة فقال: قوات الطوارئ الخاصة هم الذراع القوي لإحقاق الحق وصد الباطل والوقوف في وجهه، واليوم من المناسبات السعيدة للأمن العام، وقوات الطوارئ الخاصة وصلوا لمستوى متقدم من المهنية والحرفية في تدريباتهم، وعبّر عن سعادته عما شاهده في حفل الطوارئ، وقال: في العام الماضي كنا متواجدين في مناسبة حزينة عندما طالت يد الإرهاب والغدر والخيانة بيتًا من بيوت الله وأثناء الصلاة فجّر الإرهابي نفسه؛ ليستشهد عدد من أبنائنا. لكن يد الغدر والخيانة لم تؤثر في نفس أبناء الوطن، ولن تؤثر فيهم.. وكل حادث إرهابي يحصل في المملكة يزيد رجال الأمن قوة للدفاع عن الوطن بأرواحنا ودمائنا، ولله الحمد لحمة الوطن مصدر عز لهذا الوطن، ونحن ندافع عن ديننا ثم مليكنا ووطننا.

من ناحيته تحدث قائد قوات الطوارئ اللواء خالد قرار الحربي فقال: قوات الطوارئ الخاصة مهيأة لمثل هذه المهام، وهي مدربة تدريبًا كاملًا، وتتعامل بمهنية مع الإرهاب ولله الحمد؛ لتوفر المعلومات، واستطعنا الوصول إليهم والقبض على أعداد كبيرة منهم، وإبطال الكثير من العمليات الإرهابية قبل وقوعها، وهذه الفئة تحارب الوطن.

وقد تخلل حفل تخريج قوات الطوارئ عروض الرماية الحية وفرضية المطاردة والاقتحام لمنسوبي المركز، والذين تم تدريبهم في ميادين حية لأجل رفع مستوى جاهزية رجال القوات الخاصة من خلال الرماية الحية على أسلحة متنوعة وأهداف متحركة وأخرى ثابتة، وشاهد سمو الأمير فيصل بن خالد العرض العسكري وأداء القسم لطلاب المركز الخريجين.

وفي نهاية الحفل أُعلنت نتائج الخريجين، ثم كرم الأمير فيصل بن خالد الطلاب المتميزين والمشاركين في هذه المناسبة، إثر ذلك تسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


قد يعجبك ايضاً

الإطاحة بشخصين سرقا محال تجارية في جدة

المواطن – مكة المكرمة تمكنت الدوريات السرية بدوريات