أمير #عسير يطلق الهوية الجديدة لدوريات الأمن ويفتتح ورشة عمل التنمية السياحية

أمير #عسير يطلق الهوية الجديدة لدوريات الأمن ويفتتح ورشة عمل التنمية السياحية

الساعة 10:21 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
5525
0
طباعة
عسير الدوريات
المواطن- سعيد آل هطلاء- عسير

  ......       

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أمام مبنى الإمارة بأبها اليوم، الهوية الجديدة والزي الرسمي لدوريات الأمن بمنطقة عسير؛ وذلك إنفاذًا لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بإطلاق الهوية الجديدة على مستوى مناطق المملكة.

ووجّه سموه كلمة إلى رجال دوريات الأمن في المنطقة، عبر جهاز الاتصال اللاسلكي، نقل خلالها تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لرجال الأمن في المنطقة، داعيًا سموه اللهَ- تعالى- لهم بالتوفيق والعون والنجاح.

وقال سموه: “بعون الله وتوفيقه يبدأ انطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن في منطقة عسير، متمنيًا لكم جميعًا التوفيق والسداد، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله”.

وأضاف سموه: “أيها الرجال الأشاوس.. أنتم حماة الدين والوطن، الساهرون على حفظ الأمن ليعيش المواطن في رخاء وسعادة، نتمنى لكم جميعًا التوفيق والسداد، وأن يحفظ الله الوطن في ظل قيادتنا الرشيدة، ثم في ظل عيونكم الساهرة، فأنتم العاملون ليل نهار لحماية الوطن والمواطن”، مؤكدًا سموه فخره واعتزازه بالرسالة التي يقوم بها رجال الأمن الأبطال على عملهم الدؤوب وإخلاصهم الدائم.

بعد ذلك، قدّم مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير العميد عبدالوهاب بن أحمد عسيري شرحًا عن تجهيزات سيارات دوريات الأمن الجديدة وما تحتويه من تقنيات حديثة تسهم في رفع القدرات الأمنية.

وحضر فعاليات انطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن، مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي.

كما افتتح أمير عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة، ورشة عمل (تكامل التنمية السياحية في المناطق)، التي تنظمها الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالتعاون مع وزارة الداخلية وإمارة منطقة عسير وأمانة منطقة عسير، وذلك في مقر أمانة منطقة عسير صباح اليوم.

وقد بدأ الافتتاح بكلمة لنائب الرئيس للمناطق في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الدكتور وليد الحميدي، أشار فيها إلى أن الورشة تأتي بموافقة ومباركة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، وتبني رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان للعمل المشترك في جميع مناطق المملكة، تحت قيادة أصحاب السمو أمراء المناطق ورؤساء مجالس التنمية السياحية.

وقال: “ها هي أبها تمضي لما هو أجمل بإقامة الورشة تلو الورشة لترسيخ العمل السياحي الاستثنائي، للمساهمة في دوران عجلة السياحة في المملكة العربية السعودية خاصة، وفي العالم العربي عامة، وها هي الورشة التي نحن بها اليوم تحقق واحدًا من أهم أهداف مبادرة عسير في تفعيل قطاع المعارض والمؤتمرات، وعيًا بما تتطلبه المرحلة وإدراكًا، إذ تأتي في باقة من البرامج والورش التي تهدف إلى إعطاء إمارات المناطق زمام المبادرة في تطوير عملية التنمية السياحية على المستوى المحلي، ممثلة في القيادات الإدارية المسؤولة عن التنمية فيها، وذلك من خلال تمكينهم بالاطلاع على المعرفة والتجارب الناجحة عالميًّا أو محليًّا في التنمية السياحية المستدامة والمستمرة”.

وأعرب عن تفاؤله بنجاح الورشة، وتقديم المأمول منها على أرض الواقع، مقدمًا الشكر والتقدير لسمو أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة على تفضله برعاية وافتتاح الورشة، مثمنًا دعم واهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني لهذه الورشة ومراحل التحضير لها.

ثم شاهد سمو أمير المنطقة فيلمًا وثائقيًّا بمناسبة مرور ١٥ عامًا على تأسيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، بعنوان (مستقبل وطن.. نبنيه معًا).
بعد ذلك كرّم سموه المتحدثين والمشاركين في الورشة، وقدم الدكتور وليد الحميدي درعًا تذكارية لسمو أمير المنطقة.

 

عسير التنمية


قد يعجبك ايضاً

أمير #عسير يستقبل عضو الشورى “المتحمي”

المواطن – سعيد ال هطلاء – عسير استقبل