أهالي حي التيسير لأمانة جدة: كم عامًا تحتاجونه لتتذكرون معاناتنا؟
اشتكوا ترك بعض الطرق الداخلية بلا سفلتة مع تهالك بنيتها التحتية

أهالي حي التيسير لأمانة جدة: كم عامًا تحتاجونه لتتذكرون معاناتنا؟

الساعة 11:25 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
6355
0
طباعة
جدة4
المواطن- جدة

  ......       

على الرغم من مرور ما يقارب عامًا ونصف العام إلا أن أمانة محافظة جدة لم تحرك ساكنًا لمعاناة أهالي حي التيسير بشرق الخط السريع بعد ترك بعض الطرق الداخلية بلا سفلتة، وكأن الأمر لا يعنيها مع أنها الجهة المسؤولة!
وشكا عدد من المواطنين مجددًا لـ”المواطن” من معاناتهم وسوء البنية التحتية لتلك الطرق، والتي تكثر بها الحُفَر، مسببة أضرارًا لمركباتهم؛ بسبب سوء حالها وبنيتها التحتية؛ حيث إن الطريق يصل مباشرة إلى مقبرة الأجواد، وكذلك حي الأجواد الشعبي “أم الذر”.
مطالبة الأهالي تجددت عبر “المواطن”، والتي لم يجدوا لها من قبل أمانة جدة حلًّا جذريًّا حتى تاريخه، والتي هي من حق أي مواطن أن يسلك طريقًا نظيفًا وخاليًا من الحفر والعوائق، حيث حصلت “المواطن” على صور توضح حجم تلك المعاناة التي يعانيها الأهالي جراء تجاهل الأمانة لمطالبهم.
الجدير بالذكر أنه بتاريخ 29/ 10/ 2015 م نشرت “المواطن” خبرًا بعنوان “حي التيسير بجدة.. حُفَر منسية منذ عام” تطرقت “المواطن” في مجمل ما حمل الخبر إلى معاناة عدد من الأهالي والقاطنين بحي التيسير بشرق الخط السريع ومعاناتهم التي لم تنتهِ في ترك بعض الطرق الداخلية بلا سفلتة ومعالجة لوضعها الحالي، والتي تعاني من تهالك للبنية التحتية للتك الطرق؛ حيث إن أمانة محافظة جدة لم تكلف نفسها في معالجة تلك الطرق وإنهاء معاناة الأهالي، واكتفت فقط بالردّ على استفسار “المواطن” بضرورة إرسال التفاصيل والشكوى عبر الإيميل الخاص للأمانة؛ لتلقي تلك الشكاوى والذي يحمل اسم “جواب”.

جدة1 جدة2


قد يعجبك ايضاً

متحدث الأرصاد يكشف كمية الأمطار التي هطلت على #جدة

المواطن _ وليد الفهمي _ جدة كشف المتحدث