#إنسان تحقق المركز الأول بجائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري
في فئة المنشآت العاملة في القطاع الاجتماعي والإغاثي

#إنسان تحقق المركز الأول بجائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري

الساعة 11:35 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
3920
0
طباعة
جائزة السبيعي
المواطن- الرياض

  ......       

حققت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) المركز الأول بجائزة السبيعي للتميز في العمل الخيري- فئة المنشآت العاملة في القطاع الاجتماعي والإغاثي (فرع المنشآت الكبيرة).
أوضح ذلك فيصل بن عبدالعزيز المغيليث- مدير عام الجمعية بالإنابة- قائلًا: “إن هذه الجائزة تأتي ضمن سلسلة من الجوائز التي حققتها جمعية إنسان على المستوى العربي والمحلي؛ وذلك لما تقدمه من خدمات ترتقي إلى رضا المستفيدين، وتحقيقًا لرؤية الجمعية التي تنطلق من وضع المستفيد على طريق الاكتفاء الذاتي، مدعومين بموارد متجددة وخدمات عصرية ورعاية مثالية، وتأكيدًا لدور الجمعية الريادي في أسلوب تقديم النفقات ورعاية الأيتام”، وأضاف “المغيليث”: “لا شك أن هذه الجائزة تُعتبر مفخرة لكل العاملين في الجمعية وتشجيعًا لهم لتقديم أرقى الخدمات لفئة عزيزة في المجتمع”.
وفي ختام تصريحه أعرب “المغيليث” عن شكره وتقديره للمنظمين والقائمين على الجائزة في مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي والأمانة العامة للجائزة، وخبراء التحكيم الذين شاركوا في هذا العمل النبيل والداعم للعمل الخيري. ومبينًا أهمية الجائزة في نشر ثقافة الجودة والإتقان والتميُّز في العمل الخيري، والارتقاء بفعالية وكفاءة العمل المؤسسي الخيري. وكذلك تشجيع روح المنافسة بين المنشآت الخيرية. إضافةً إلى توفير مرجعية وأسس معيارية لقياس مدى التقدم في أداء المنشآت الخيرية.
كما شكر “المغيليث” الزملاء العاملين في الجمعية؛ على ما بذلوه من جهد متميز كان له الفضل- بعد الله- في الحصول على هذه الجائزة القيمة.
يشار إلى أن جمعية إنسان حققت العديد من الجوائز النوعية، ومن أبرزها جائزة الأمير نايف الذهبية للسعودة عن القطاع الخيري، وجائزة الشيخ فهد الأحمد الدولية للعمل الخيري لمشاركتها في مشروع بطاقات صرف النفقات باعتباره من المشاريع المتميزة والرائدة، الذي عملت به الجمعية، وكذلك جائزة “الفوربس” للجمعيات الخيرية الأكثر شفافية بالعالم العربي، وجائزة النزاهة التي تنظمها مؤسسة السعفة إحدى مؤسسات المجتمع المدني المعنية بقيم النزاهة والشفافية. كما حازت الجمعية على جائزة الملك خالد لتميزها في مجال العمل المؤسسي من حيث الجوانب الإدارية واتباعها نظامًا محاسبيًّا موثوقًا ودقيقًا، ولتميزها باستخدام أنظمة تقنية عالية لخدمة المستفيدين والعاملين بالجمعية.


قد يعجبك ايضاً

‏شاهد.. بروفات الاحتفال في مهرجان زايد التراثي والذي سيقام اليوم بحضور الملك سلمان