إنهاء أزمة 200 من سائقي الشاحنات بشركة نقل في #الخبر
توقفوا عن العمل للمطالبة برفع البدل ومعارضة الخصومات

إنهاء أزمة 200 من سائقي الشاحنات بشركة نقل في #الخبر

الساعة 1:00 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
3225
0
طباعة
مكتب العمل بالخبر ينهي توقف سائقي الشاحانات باحدى شركات النقل من العمل (2)
المواطن - الخبر

  ......       

أعاد مكتب العمل بمحافظة الخبر 200 عامل تابعين لإحدى شركات النقل بالمحافظة إلى أعمالهم بعد مباشرتهم حالة توقف العمالة والتوصل لحل سريع لها.
وكان مدير مكتب العمل بمحافظة الخبر الأستاذ سريان الكرناف، وجه فريق التفتيش للتصرف السريع وعليها قام رئيس قسم التفتيش والإرشاد المهني بالمكتب الأستاذ عمر العمر بتوجيه مجموعة المهمات من فريق التفتيش بزيارة موقع التجمع، ومباشرة الحالة واستدعاء المسؤولين عن الشركة، والاطلاع على سبب الإضراب، ومعالجة الأمر بصفة عاجلة.
وقال الكرناف “إن 200 عامل من جنسيات مختلفة تابعين لإحدى شركات النقل بمحافظة الخبر، تجمعوا للمطالبة برفع بدل رحلة الشاحنة، ومعارضة بعض الخصومات التي تحدث على العمالة نتيجة مخالفتهم لقواعد الأمن والسلامة، مشيراً إلى أنه تم احتواء الموقف واستدعاء ممثل الشركة والتفاهم معه وتقريب وجهات النظر بين الشركة والعمالة، مؤكداً رجوعهم لأعمالهم ومباشرتهم العمل”.
وبين الكرناف أن توجيهات مدير فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية عمر بن صالح العمري تحث على وضع الخطط العاجلة لحل ومباشرة جميع القضايا التي تواجه العمالة، وتوحيد الجهود المبذولة بين الأقسام لتصب في حل جميع القضايا بشكل فعال وسريع، مشيداً بجهود الجهات الشريكة وشرطة محافظة الخبر لتعاونهم المستمر والذي يظهر جلياً على أرض الواقع، وهذا التعاون والتنسيق هو من أهم أهداف فرع الوزارة بالمنطقة الشرقية.

مكتب العمل بالخبر ينهي توقف سائقي الشاحانات باحدى شركات النقل من العمل (1)


قد يعجبك ايضاً

شاهد.. الإمارات.. 45 عامًا من الاتحاد والنماء والرخاء