استخراج طفل سقط في بئر قديمة عمقها 30 مترًا بمكة

الخميس ٤ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٩:٠٣ مساءً
استخراج طفل سقط في بئر قديمة عمقها 30 مترًا بمكة

تمكنت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة- مساء اليوم الخميس- من استخراج طفل يبلغ من العمر 11 عامًا سقط بداخل بئر قديمة يقدر عمقها بحوالي 30 مترًا، على طريق الخواجات بمكة المكرمة، فيما لم يُصَب الطفل بأي أذى، ولله الحمد.

وأوضح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة- الرائد نايف الشريف- أن مركز التحكم والتوجيه بالإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة تلقى مساء اليوم بلاغًا مفاده سقوط شخص بداخل بئر على طريق الخواجات.

وأضاف “الشريف”: أنه على الفور جرى نقل وحدات الإنقاذ اللازمة للموقع، وعند الوصول وجدت الحالة عبارة عن سقوط غلام في العقد الثاني من العمر (11 عامًا) بداخل بئر قديمة، يقدر عمقها بحوالي 30 مترًا، وفوهتها بحوالي متر ونصف.

وأشار الرائد الشريف إلى أنه تم نزول أفراد الإنقاذ بداخل البئر واستخراج الشخص عن طريق ربطه وتثبيته بالحبال وكرسي الإنقاذ المخصص لذلك، لافتًا إلى أنه عند استخراجه اتضح أنه بصحة جيدة، ولله الحمد.

استخراج طفل سقط في بئر قديمة عمقها 30 مترًا بمكة استخراج طفل سقط في بئر قديمة عمقها 30 مترًا بمكة1 استخراج طفل سقط في بئر قديمة عمقها 30 مترًا بمكة2