استنكار في تويتر لمقطع #وزير_الصحة_يسخر_من_مواطن

استنكار في تويتر لمقطع #وزير_الصحة_يسخر_من_مواطن

الساعة 8:40 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
89060
6
طباعة
وزير الصحة يسخر من مواطن
المواطن- محمد اليماني- الرياض

  ......       

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، لوزير الصحة الدكتور خالد الفالح يضحك مع مواطن أعرب عن أمنيته في توفير وبناء مستشفى في الجنوب مثل مستشفى الملك فيصل التخصصي في الرياض؛ حيث يصعب عليهم تكبد عناء السفر والمشقة.

وأبدى عدد من المغرّدين استياءهم من ضحكة وزير الصحة، واعتبروها سخرية وتهكماً على المواطن، الذي طالَبَ بأبسط الحقوق التي يجب أن تسعى الوزارة لتوفيرها؛ حسب قولهم.

وتساءل آخرون: “مواطن يتمنى مستشفى مثل التخصصي في الجنوب من أجل العلاج فيضحك الوزير.. هل هذا طلب مضحك؟!”.

فيما دشّن ناشطون عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وسماً بعنوان “#وزير_الصحة_يسخر_من_مواطن”، واتهموا فيه الوزير بالاستخفاف بالمواطن.

وقالت الكاتبة “ريف”: ” #وزير_الصحة_يسخر_من_مواطن وليه يضحك الوزير؟ وش طلب المواطن؟ المفروض أصلاً يصير في الجنوب مستشفيات نفس مستوى الرياض!”.

فيما قال بعيد الهقاوي: ” #وزير_الصحة_يسخر_من_مواطن أهل الجنوب يا معالي الوزير يستحقون مستشفى أفضل من التخصصي بارك الله فيك”.

وأبدى د.سعيد الحامد استياءه من رد فعل الوزير في المقطع قائلاً: “رد الوزير مؤلم واستهتار ولا يجرؤ وزير بكل أنحاء العالم على فعل ذلك”.

وطالَبَ أديب أبو علامة ‏بمحاسبته، وقال: “يا معالي الوزير إن لم يكن من حقنا أن ننعم بمستشفى تخصصي في الجنوب؛ فليس من حقك تهميشنا واحتقارنا بضحكتك الساخرة #وزير_الصحة_يسخر_من_مواطن “.

 


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين