استنكار واسع في #الطائف لتصوير شاب لقي حتفه بشكل مأساوي
الأهالي: لم يراعِ حرمة الميت ولا مشاعر أهله وطالبوا بالقبض عليه

استنكار واسع في #الطائف لتصوير شاب لقي حتفه بشكل مأساوي

الساعة 11:49 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
9960
0
طباعة
مدينة الطائف
المواطن- عمر العتيبي- الطائف

  ......       

 

استنكر أهالي محافظة الطائف مقطع فيديو تم تصويره من قبل أحد المتجمهرين عند حادث- ظهر أمس الاثنين- بطريق المطار بمحافظة الطائف، والذي ذهب ضحيته شاب وأصيب أربعة؛ أحدهم إصابته خطيرة.

وأظهر الفيديو، الذي حصلت عليه “المواطن” وتتحفظ على عدم نشره، مشاهد مؤثرة لأحد الشباب في سيارة من نوع وانيت وانطباق حديد السيارة عليه وهو مغطى بالدماء في موقف يحزن له القلب من هذه المشاهد المأساوية التي يعيشها يوميًّا السكان بطريق الحوية من ذهاب الأرواح لسالكي الطريق، وخاصةً طلاب جامعة الطائف وكلية التقنية والثانوية الصناعية.

وأظهر الفيديو الشاب وهو مغطى بالدماء، ويقوم رجال الدفاع المدني عند مباشرتهم للحادث بقصّ وتقطيع الحديد؛ ليتم إخراج الشاب من داخل السيارة، فيما يقوم أحد المتجمهرين بتصوير الشاب ورجال الدفاع المدني عند محاولة إخراجه من السيارة.

ولقي مقطع الفيديو استنكارًا شديدًا من قبل الأهالي بالمحافظة، مؤكدين أن من قام بتصوير الفيديو لم يراعِ حرمة الميت ومشاعر أهله، الذين سوف تتقطع قلوبهم عند مشاهدة هذا الفيديو، والذي يوجد به ابنهم وهو متوفى.

وأضافوا أن هناك عدة مطالبات لهم بوضع نظام ساهر على الطرق السريعة، وخاصة طريق المطار الذي يكتظّ بالحوادث المأساوية كل يوم بين وفيات وإصابات.

وأردفوا: جميع مطالباتنا في الوقت السابق ذهبت مع الريح، مشيرين إلى أن “ساهر” سوف يقوم بتقليل الحوادث بالطريق إن تم تطبيقه فعليًّا.

وأشاروا إلى أن دوريات المرور السري بطريق المطار غير كافية للحد من الحوادث التي يشاهدونها يوميًّا بالطريق.

وناشد الأهالي، في نهاية حديثهم لـ”المواطن”، القبض على مصور الفيديو المأساوي، متأملين في الوقت نفسه من الإدارة العامة للمرور النظر في طريق المطار بالطائف والتعجيل بوضع كاميرات ساهر على الطريق؛ لتقليل من الحوادث اليومية.

وتجدر الإشارة بأنه وقع حادث ظهر أمس بين شاحنة تقريبًا وسيارة من نوع وانيت على طريق المطار باتجاه الطائف، وتحديدًا مقابل نادي الفروسية، ونتج عنه وفاة مواطن وإصابة أربعة آخرين، أحدهم إصابته خطيرة.


قد يعجبك ايضاً

#عاجل .. بأمر الملك .. تمديد خدمة الأعضاء المتفرغين في اللجنة الدائمة للفتوى

المواطن – واس صدر أمر خادم الحرمين الشريفين