استهجان لـفيلم #العربية #حكاية_حسن : كان فاصلاً إعلانياً لـ “حزب الله”!
البعض وصفه بالهراء والفضيحة الإعلامية ومطالب بتنظيف القناة قبل فوات الأوان

استهجان لـفيلم #العربية #حكاية_حسن : كان فاصلاً إعلانياً لـ “حزب الله”!

الساعة 10:17 صباحًا
- ‎فياخبار رئيسية, حصاد اليوم
20370
4
طباعة
حسن نصر الله
المواطن – سعد البحيري

  ......       

أثار عرض قناة “العربية”، ليلة أمس، فيلماً تسجيلياً بعنوان “حكاية حسن” ردود فعل غاضبة؛ نظراً لما اعتبره البعض دعاية من القناة لحزب الله اللبناني الذي لا يتوقف عن توجيه النقد واللوم للمملكة وسياستها الخارجية.
وبمجرد تنويه القناة عن موعد عرض الفيلم؛ طالب الأكاديمي مالك الأحمد كل الأقلام الشريفة بالمشاركة في التغريد والرتويت لفضح قناة العربية، فيما اشتعل موقع “تويتر” بالتغريدات المعارضة لبث الفيلم، والتي تدعو لمحاسبة المسؤولين عن عرضه في هذا التوقيت بالذات في ظل ركاكته وعدم فضحه لمخططات نصر الله وحزب الشيطان.
في البداية قال الدكتور حذيفة عبدالله عزام: قناة العربية مكشوفة للكثيرين منذ زمن، وما زال المخدوعون بها كثيرين لكنها في عرضها فيلم حكاية حسن في هذا الوقت بالذات أطلقت على نفسها رصاصة الرحمة.
وأضاف ISultan87: اللوبي اللبناني الموالي ” لزميرة ” الذي يعمل في قناة العربية أخرج فيلم حكاية حسن بوصفه بطلاً مناضلاً في الوقت الذي نخوض فيه حرباً ضد إيران وأذنابها.
وأيده في الرأي سلطان الجوفي الذي قال: بعد بث فيلم الصفوي حسن الشيطان يجب أن يتم تنظيف قناة العربية من الخونة والعملاء وأذناب الصفويين قبل فوات الأوان.
وقارنت هند عامر بين حكاية حسن وأفلام ناجحة سابقة بقولها: بين فيلم #كيف_واجهت_السعودية_القاعدة وتهريج #حكاية_حسن ألف فارق وفارق عرض العربية لهذا الهراء فضيحة إعلامية.
وأضافت تابعت الفيلم وشعرت أن لم ينقص القناة إلا أن تضع رموز قلوب نابضة بالحب مع كل ظهور لحسن نصر الله في الفيلم!
وعبَّر عبدالرحمن البشري عن غضبه من الفيلم: اللوبي اللبناني الذي يسيطر على مفاصل قناة العربية في دبي أخرجت فيلم حكاية حسن بوصفه بطلاً مناضلاً!! وقناتي المنار والعالم تشكران العربية!
بدوره قال عماد المديفر: حكاية حسن فيلم غبي عن الإرهابي العميل والخائن المدعو حسن نصرالله.. وكأنه دعاية له! للأسف أنه من إنتاج‏ العربية! فعلى ما يدل هذا الأمر؟
وقال من سمى نفسه بالبدوي الأخير: فيلم حكاية حسن هو مجرد دليل على أن قناة العربية مخترقة.
من جانبه قال الكاتب السوري أحمد موفق زيدان: مهزلة أن يبدأ الفيلم ببداية رؤية والده وكأنها رؤية آباء الأنبياء وتختتم بطريقة هزلية فيلم لا يرقى للتوتر الخليجي مع لبنان بسبب الحزب.
وقال سهيل اليماني: شاهدت فيلم قناة العربية حكاية حسن، ورغم الجهد الذي بُذل في الفيلم لتحسين صورة حسن على حد وصفه، إلا أنني لم أستطع تغيير رأيي فيه.. لا زلت أكرهه!
وقال ربيع العرب: حكاية حسن فيلم دعاية لأكبر إرهابي في المنطقة عرضته قناة العربية عن قصد في هذا الوقت، يا ترى أليس آن أوان سحب الدعم الخليجي عنها؟
وسخر المحامي أبو بكر من عرض الفيلم بقوله: لا يوجد تفسير إلا أن فيلم حكاية حسن تم بثه في قناة العربية كفاصل إعلاني لما يسمى “حزب الله”.
وقال chared forlife: طيب ايش استفدنا من هذه الفيديوات المجمعة من اليوتيوب؟ هلكتونا قصة حسن وبالأخير مجمعين فيديوهات قديمة وجديدة. روحوا اتعلموا من صاحب قناة ملالي ادخلوا عنده دورة بالإعلام يا افشل قناة عربية.
واتفق معه في الرأي Arrow Steel الذي قال: هل هناك نيّة لقناة العرب لعرض فيلم وثائقي عن “قصة حكاية” لـ عبدالملك الحوثي أسوةً بقناة العربية عن عرض فيلم لـ حسن نصر الشيطان.


قد يعجبك ايضاً

الإمارات للدراسات والبحوث: العلاقات الإماراتية السعودية نموذج لما يجب أن تكون عليه العلاقات بين الدول العربية

المواطن – واس أكد مركز الإمارات للدراسات والبحوث