الأميرة مها بنت مشاري عضواً في المجلس الدولي للكلية الأمريكية للأطباء

الإثنين ٢٢ فبراير ٢٠١٦ الساعة ٦:٣٠ مساءً
الأميرة مها بنت مشاري عضواً في المجلس الدولي للكلية الأمريكية للأطباء

اختيرت صاحبة السمو الملكي الأميرة الدكتورة مها بنت مشاري بن عبدالعزيز، وكيلة جامعة “الفيصل” للتطوير والعلاقات الخارجية، عضواً في المجلس الدولي للكلية الأمريكية للأطباء، الذي يضطلع بدور حيوي ويشرف على رسم السياسات واعتماد البرامج في مجال الطب الباطني، وتطويره لخدمة المجتمع والمختصين في المهنة والأعضاء المنتسبين للكلية، ويتجاوز عدد الأعضاء المنتسبين للكلية الأمريكية للأطباء مائة وستين ألفاً.

وهنّأ الدكتور محمد آل هيازع، مدير جامعة الفيصل، الأميرة مها على “هذا الاختيار الذي يُعَدّ فخراً للمملكة، ويعكس المستوى المشرّف الذي وصل له الأطباء السعوديون” وقال: “الاختيار جاء بعد بحث وتدقيق، وهذه المشاركة رفيعة المستوى تُعَدّ فرصة نوعية لتقديم خلاصة خبرات مميزة، وسوف تُمنح الفرصة للتأثير في اتخاذ القرار بطريقة مباشرة، وبما يعود بالنفع على المختصين في الطب الباطني وكذلك المرضى”.

إلى ذلك سبق أن قامت الأميرة مها بنت مشاري بتأسيس فرع للكلية الأمريكية للأطباء في المملكة؛ لتقدم الكلية خدماتها لأطباء الطب الباطني وطلاب كليات الطب في المملكة.

كما يقوم الفرع بتنظيم المؤتمرات والندوات المتخصصة، وتم انتخاب سموها محافظاً لفرع الكلية الأمريكية للأطباء في المملكة منذ إنشائه؛ تقديراً لحرصها ولجهودها الحثيثة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • عصام هاني عبد الله الحمصي

    فخراً للإنسان أن يجمع بين العلم والأصل ويعمل به لخدمة الإنسانية والبلاد والعباد ، سدد الله عملك وحفظك للجميع .