الإهمال يحاصر قريتي حصن المضحاة والغمدة بـ #الباحة

الإهمال يحاصر قريتي حصن المضحاة والغمدة بـ #الباحة

الساعة 8:15 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
5380
0
طباعة
قريتي حصن المضحاة والغمدة5
المواطن- أمل الغامدي- الباحة

  ......       

اشتكى عدد من أهالي منطقة الباحة من الطريق الرابط ما بين قرية حُصن المضحاة، مرورًا بقرية الغمدة، وصولًا إلى الباحة المنطقة الرئيسة.

ورصدت “المواطن” سوء الطريق حيث اشتكى عدد من أهالي القريتين من سوء تنظيم وعمل الشركة المُشغلة لإعادة سفلتة الطريق الرابط بين القريتين، مؤكدين أنه قبل حوالي تسعة أشهر تم إعادة سفلتة طريق حُصن المضحاة حتى مشارف قرية الغمدة، ومن ثم توقف العمل، واستؤنف بعد ذلك العمل فيه قبل شهرين، فقامت الشركة المُشغلة بترك حوالي واحد كيلو متر دون تجديده والعمل فيه، وبدأت العمل من بعده فقامت بتكشيط الشارع المُمتد من خلال قرية الغمدة، وفجأة سحبت معداتها وآلياتها وتركت المخلفات على جانبي الطريق وتركته على ما هو عليه.

يقول أبو عبدالله الحال: تسبب عملهم بأعطال مستمرة لسياراتنا؛ فهذا الطريق يربط عِدة قُرى ببعضها حتى نصل لمدينة الباحة.

وأضاف: لنا شهران على هذا الحال؛ مما جعل مياه الأمطار والسيول تتجمع في عِدة أماكن، كما أن عملهم تمشية حال؛ فالمطبات والحُفر ما زالت موجودة.

وتساءل أبو نادر: هل بظنهم سوف يردمون ويعملون تسوية للشارع وهو مليء بهذا العدد من الحفريات والمطبات دون تسوية لها في البداية؟!

من جهته قال مُتحدث الأمانة بالمنطقة صديق الشيخي: بالنسبة لقريتَيْ حُصن المضحاة والغمدة فقد سبق أن تمت سفلتة القريتين ضمن مشاريع السفلتة للقُرى السابقة، وتم تنفيذ الكميات المُخصصة للقريتين خلال الأعوام السابقة.

وأضاف: “حاليًّا تم كشط طبقة الأسفلت للطريق المذكور؛ تمهيدًا لتنفيذ أعمال الأسفلت، والتي سيقوم المقاول بالبدء فيها خلال الأيام القادمة- بإذن الله”.

قريتي حصن المضحاة والغمدة قريتي حصن المضحاة والغمدة1 قريتي حصن المضحاة والغمدة2 قريتي حصن المضحاة والغمدة3 قريتي حصن المضحاة والغمدة4 قريتي حصن المضحاة والغمدة6 قريتي حصن المضحاة والغمدة7 قريتي حصن المضحاة والغمدة8 قريتي حصن المضحاة والغمدة9 قريتي حصن المضحاة والغمدة10 قريتي حصن المضحاة والغمدة11


قد يعجبك ايضاً

“الحمدان” يعود لتدريبات الفتح قبل مواجهة الخليج بـ #دوري_جميل

المواطن ــ أبو بكر حامد  شارك حمدان الحمدان،