الاتحاد يُصدر بياناً حول نتائج التحقيق في قضية سعيد المولد

الاتحاد يُصدر بياناً حول نتائج التحقيق في قضية سعيد المولد

الساعة 10:10 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
8425
0
طباعة
سعيد-المولد
المواطن – حازم عوض

  ......       

يعلن الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم بأن لجنة التحقيق المكلفة بالتحقيق في (قضية اللاعب سعيد المولد) بقرار من سعادة رئيس الاتحاد رقم 365 / 1 وتاريخ 14 / 1 / 1437 هـ الموافق 27 / 10 / 2015م، والتي يرأسها المحامي الدكتور صالح بن محمد الخضر، قد أنهت أعمالها وسلمت تقريرها إلى سعادة رئيس الاتحاد، والذي تضمن التوصيات الآتية:

1 – إقرار عقوبة على الموظف / خالد بن حسن شكري، تتمثل في فسخ عقده مع الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم طبقاً للمادة (80) من نظام العمل، لإخلاله بالتزاماته الجوهرية ومخالفته لأصول وظيفته وتقصيره وإهماله الجسيم.

2 – إرسال خطاب توضيحي للاتحاد الدولي لكرة القدم، وتوضيح العقوبة التي تم فرضها بحق الموظف المخالف، وبأن ما ورد من ألفاظ في الخطاب المرسل إلى الاتحاد الدولي، قد ورد بالنص الحرفي لخطاب نادي الاتحاد، وبأن ما جاء فيه يعبر عن رأي نادي الاتحاد فقط، وليس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم.

3 – يتحمل نادي الاتحاد، والموظف خالد شكري آثار وتبعات الخطاب الذي قام بإرساله إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم باسم الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم إن وجدت.

ويؤكد الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم العمل بتوصيات لجنة التحقيق، ويقدم الشكر والتقدير لرئيس اللجنة المحامي الدكتور صالح بن محمد الخضر وعضوا اللجنة، الدكتور يوسف بن عبداللطيف الجبر والأستاذ علي بن عبدالعزيز المطلق.


قد يعجبك ايضاً

شاهد .. صور مغادرة الملك سلمان للكويت في ختام جولته الخليجية