الاثنين.. #الشورى يصوِّت على الاستراتيجية الوطنية للإسكان
مطالبات بتحديثها كل خمس سنوات في ضوء خطة التنمية

الاثنين.. #الشورى يصوِّت على الاستراتيجية الوطنية للإسكان

الساعة 1:41 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
2710
0
طباعة
الشوري
المواطن - الرياض

  ......       

يُجري مجلس الشورى التصويت على الاستراتيجية الوطنية للإسكان خلال جلسته العادية الـ22 التي يعقدها الاثنين المقبل.
ومن المقرر أن يستمع المجلسُ إلى وجهة نظر لجنة الحج والإسكان والخدمات تجاه ما أبداه الأعضاء من ملحوظات واستفسارات أثناء مناقشة الاستراتيجية في جلسة سابقة، وذلك قبيل التصويت على الاستراتيجية الوطنية للإسكان.
كما سيصوت المجلس على توصية طالبت اللجنة فيها بتحديث الاستراتيجية كل خمس سنوات في ضوء خطة التنمية وما يستجد على أرض الواقع من متغيرات.
وضمن الجلسة ذاتها يناقش المجلس تقرير لجنة الاقتصاد والطاقة بشأن التقرير السنوي لوزارة التجارة والصناعة للعام المالي 1435/ 1436ه، الذي تطالب فيه اللجنة وزارة التجارة والصناعة بالإسراع في تحديث الأنظمة التي تختص بتحسين بيئة النشاط التجاري والصناعي في المملكة، والعمل على معالجة انخفاض عدد المصانع المنتجة مقارنة بالتراخيص الصادرة خلال مدة زمنية محددة.
ويناقش المجلس أيضاً في جلسة الاثنين المقبل تقارير اللجنة المالية بشأن التقرير السنوي لمصلحة الجمارك العامة للعام المالي 1435/ 1436ه، وتقرير لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بشأن مقترح تعديل بعض مواد نظام الجمعيات التعاونية والمقدم من عضوي المجلس الدكتور عبدالعزيز السراني والدكتور عبدالعزيز الهدلق، وتقرير لجنة المياه والزراعة والبيئة بشأن مشروع اتفاقية بين الحكومتين السعودية والأردنية من أجل إدارة واستثمار المياه الجوفية في طبقة الساق / الديسي.​


قد يعجبك ايضاً

“بوناتيني” يتضامن مع ضحايا #شابيكوينسي_البرازيلي على طريقته الخاصة

المواطن ــ أبوبكر حامد  أهدى مهاجم الهلال البرازيلي