الباحثون عن عمل يُسجلون أسماءهم عبر “طاقات” في جناح “هدف” بالجنادرية

الباحثون عن عمل يُسجلون أسماءهم عبر “طاقات” في جناح “هدف” بالجنادرية

الساعة 3:04 مساءً
- ‎فيالسعودية اليوم, حصاد اليوم
4245
0
طباعة
صورة -الباحثون عن عمل يسلجون أسماءهم عبر طاقات في جناح هدف بالجنادرية
المواطن - الرياض

  ......       

سجَّل زوار جناح صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 30″، أسماءهم في موقع التوظيف “طاقات” عبر الرابط (www.taqat.org.sa).
ويعد موقع “طاقات” إحدى مبادرات “هدف” التي توفر قنوات توظيف مختلفة تساعد المنشآت في الحصول على كفاءات سعودية من مختلف شرائح الباحثين عن عمل، كما تتيح للباحث التقييم والتدريب والتوظيف والتوجيه وتحقيق المواءمة الوظيفية الصحيحة.
وأطلع القائمون على الجناح الزوارَ على آليات التسجيل في الموقع، فضلاً عن عرض الخدمات والمزايا التدريبية والتأهيلية التي تقدمها قنوات ومراكز طاقات المنتشرة في أكثر من 30 مدينة ومحافظة في المملكة.
وقدم القائمون على الجناح، شرحاً مفصلاً للزوار، عن قنوات التوظيف “طاقات”، والتي تتكون من طاقات معرض التوظيف الإلكتروني (liqaat )، إضافة إلى طاقات معارض التوظيف، بينما يعد طاقات مكتب التوظيف عن بعد إحدى القنوات التوظيفية التي تقوم بتقييم خدمات التوظيف الأساسية للإناث المسجلات في موقع طاقات الإلكتروني والتواصل معهن بالهاتف.
في حين تسهل مكاتب طاقات للتوظيف المنتشرة جغرافيا في أغلب المدن الوصول إلى أكبر عدد من الشركات والباحثين عن عمل، كما تقدم خدمات أساسية مثل كتابة السيرة الذاتية والمواءمة بين الباحث عن عمل والوظيفة المناسبة، بينما تعمل مراكز التأهيل والتوظيف “طاقات” على تقديم خدمات تأهيل وتوظيف متعددة كالتوجيه والإرشاد للباحثين عن عمل والمحالين لهذه المراكز من قاعدة بيانات “حافز” وإجراء تدريب أساسي واستشارات.
ويقدم مركز طاقات للتوظيف عن بُعد، خدمات توظيف مجانية عبر الهاتف للباحثين عن عمل لمستفيدي حافز (تأهيل وتدريب – خطة توظيف ملائمة – متابعة ما بعد التوظيف لضمان استدامة الموظف).


قد يعجبك ايضاً

الجيش والمقاومة اليمنية يستعيدان مواقع جديدة من الانقلابيين في شبوة

المواطن – نت أكد مسؤول عسكري يمني أن