#البريد_السعودي يقدم خدماته في الجنادرية 30
يقدم لأول مرة في المهرجان خدمة "محطة الطرود"

#البريد_السعودي يقدم خدماته في الجنادرية 30

الساعة 9:05 مساءً
- ‎فيأخبار 13 منطقة, حصاد اليوم
4275
0
طباعة
مؤسسة البريد السعودي
المواطن- واس

  ......       

شاركت مؤسسة البريد السعودي في المهرجان الوطني للتراث والثقافة “الجنادرية 30″، بأجنحة عديدة تضم العنوان الوطني، وجناح الخدمات الحكومية، وواصل، وواصل عالمي، والسوق الإلكتروني “إي مول”، وإرسال، وليبارا، وجناح الطوابع ومحطة الطرود؛ وذلك لتعزيز حضورها في المحافل الثقافية والاجتماعية والاقتصادية في المملكة، والوصول إلى مختلف العملاء.

ويركز كل جناح من الأجنحة البريدية على إحدى خدمات المؤسسة؛ حيث يقدم جناح “العنوان الوطني” تعريفًا بالخدمة وطرق الاستفادة منها، حيث بات هذا العنوان إلزاميًّا للحصول على العديد من الخدمات الحكومية، ويمكن للراغبين من زوار المهرجان التسجيل في هذه الخدمة.

ويعرض جناح “واصل” باقة من الخدمات المتاحة للأفراد المسجلين في العنوان الوطني، فيما يقدم “واصل عالمي” آليات الاشتراك في الخدمة ليستطيعوا من خلالها شحن مشترياتهم من الأسواق العالمية إلى عناوينهم في المملكة، وكذلك الاستفادة من العروض المقدمة من بعض المواقع التي تقوم بالتوصيل المجاني.

ويستعرض جناح السوق الإلكتروني “إي مول” الأفكار المبتكرة للتسوق الإلكتروني التي يقدمها البريد السعودي بمفهوم عالمي؛ وفق أحدث تقنيات وبروتوكولات حماية المواقع، معتمدًا على شبكة توصيل لوجستية تتجاوز أكثر من 6000 نقطة اتصال في جميع أنحاء المملكة، مع إمكانية الشحن إلى الخارج بأسعار تنافسية.

ويُطلع جناح “إرسال” رواد الجنادرية على خدمة الحوالات المالية المقدمة من مؤسسة البريد إلى أكثر من 200 دولة حول العالم؛ وفقًا لأعلى معايير الجودة والأمان المالي، فيما يقدم جناح “ليبارا” تعريفًا بجهود المؤسسة في قطاع الاتصالات، ويعرض جناح “الطوابع” العديد من الطوابع النادرة والتذكارية.

وسيقدم البريد لأول مرة في الجنادرية هذا العام خدمة “محطة الطرود”، التي تُعد انطلاقة جديدة في العمل البريدي؛ حيث تتيح للعميل استلام طروده آليًّا دون التقيد بمواعيد العمل الرسمية، ومن أقرب موقع، مع ضمان أقصى درجات الأمن والسرية.


قد يعجبك ايضاً

بالفيديو والصور.. الملك سلمان يشارك في العرضة بحفل وزارة الإعلام الكويتية

المواطن – الكويت  شارك خادم الحرمين الشريفين الملك